كشف الإعلامى محمد الليثى قرار مسئولو النادي الأهلي تأجيل إرسال المشاركة في النسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة موسم 2025 لحين الحصول على موافقة من مارسيل كولر مدرب الفريق.

الخطيب يبحث مع كولر موقف الأهلي من كأس الرابطة.. ومونديال أمريكا يُمهّد للإعتذار الثالث 

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 " إدارة الأهلي لا تُفضل المشاركة في بطولة كأس الرابطة بسبب ضيق الوقت رغم مُطالبة البعض داخل النادي بالمشاركة في البطولة من أجل منح الفرصة للبدلاء والناشئين".


وتابع: "لكن الإدارة قررت التمهّل في حسم هذا الأمر بشكل رسمي لحين مناقشة الملف مع كولر وفقًا لإرتباطات الفريق المقبلة خاصة وأن الأهلي سيخوض الصيف المقبل منافسات بطولة كأس العالم للأندية بأمريكا التي ستنطلق يوم 13 يونيو المقبل، فيما تنطلق بطولة كأس الرابطة يوم 10 يونيو".

زياد كمال يعوض دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر المصري تقسيمة فنية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري


وأردف: "ويعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة خاصة مع كولر عقب بطولة السوبر المصري التي تقام اليوم،الأحد، والخميس المقبل بالإمارات من أجل حسم موقف الأهلي النهائي من المشاركة في كأس رابطة الأندية وأن كانت المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تُشير إلى أن الأهلي سيعتذر بنسبة كبيرة عن المشاركة في النسخة الجديدة من كأس الرابطة ".


واختتم: " الأهلي كان قد اعتذر عن المشاركة في النسختين السابقيتن من بطولة كأس الرابطة، وحال رفض المشاركة في النسخة الحالية سيكون هذا هو الإعتذار الثالث ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الخطيب كاس الرابطة مارسيل كولر الأهلي المشارکة فی کأس الرابطة بطولة کأس مع کولر

إقرأ أيضاً:

تعرف على استعدادات الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري

تحدث الناقد الرياضي إسلام محمد، عن الأندية الأربعة المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، وفرص تتويجهم بالبطولة.

وقال اسلام محمد، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، إن الأهلي يشارك في البطولة لأنه حامل لقب الدوري الممتاز، وبيراميدز حامل كأس مصر، وسيراميكا حامل كأس الرابطة، والزمالك بالكارت الذهبي.

 

وأوضح أن فرص الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا، لديهم نفس الحظوظ في التتويج ببطولة بكأس السوبر في نسخته الجديدة.

 

وشدد على أن البطولة ستكون قوية وقد نرى مفاجأت في البطولة، حيث يمتلك نادي سيراميكا كيلوباترا لاعبين مميزين في كافة الخطوط.

 

واسترسل وجود أيمن الرمادي المدير الفني للفريق القادر على قيادة الفريق وتقديم مستوى مميز.

 

ولفت إلى أن مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري لن يتم اللجوء فيها لأشواط إضافية، وسيتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح على غرار ما حدث في بطولة السوبر الأفريقي.

  

مقالات مشابهة

  • الخطيب يبحث مع كولر موقف الأهلي من كأس الرابطة
  • تحت أعين الخطيب.. الأهلي يختتم استعدادات مواجهة سيراميكا في السوبر المصري "صور"
  • نشرة منتصف اليوم.. كولر والشناوي يردان على "الفجر الرياضي" وقرعتي الدوري وكأس الرابطة.. مصير مشاركة القندوسي وزد يستهدف ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك
  • السوبر المصري.. كولر يوجه رسالة لجمهور الأهلي ولا أتعهد بالتتويج باللقب
  • إعلامي يكشف موقف كولر من مشاركة الشناوي في مباراة الأهلي أمام سيراميكا
  • وزير الصناعة يبحث مع ممثل «اليونيدو» موقف مشروعاتها في السوق المصري
  • التسريبات تثير غضب كولر في الأهلي قبل السوبر المصري
  • تعرف على استعدادات الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري
  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري