احتفل النجم محمد محمود عبدالعزيز، بانتهاء تصوير مسلسله الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان «برغم القانون»، والذي يعرض على شاشة on، وحقق نسب مشاهدة عالية.

وشارك محمد محمود عبدالعزيز، جمهوره كواليس آخر يوم تصوير في مسلسل برغم القانون، حيث ظهرت زوجته في الفيديو، برفقة نجوم المسلسل، ومجموعة من المنتجين والمصورين.

https://www.instagram.com/reel/DBUzEVGIRpR/?igsh=eW1oOXc0aG9oZWw1

وقال محمد محمود عبدالعزيز على الفيديو: «اللهم لك الحمد والشكر، فركش برغم القانون، شكرا للجمهور العظيم على حسن الاستقبال، وسعداء إننا قدرنا نحوز على إعجاب حضراتكم، شكرا لكل النجوم المشاركين في العمل أمام الكاميرا وخلفها اتشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعا، وربنا يجمعنا على خير ونجاح دايما، إن شاء الله، شكرا لشركاء النجاح الشركة المتحدة ولكل القائمين عليها ويا رب دايما مجتمعين على خير».

محمد محمود عبد العزيز

على صعيد آخر، شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس تصوير مسلسل برغم القانون، والذي يعرض على شاشة قناة ON.

ظهرت إيمان العاصي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، برفقة الفنان هاني عادل، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز وعايدة رياض.

مسلسل برغم القانون، ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقات الجديدة، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس ووليد فواز ومحمد محمود عبدالعزيز، والتي سوف تشهد تصاعدًا كبيرًا في الأحداث.

محمد محمود عبد العزيزمواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

محمد محمود عبد العزيزأبطال مسلسل برغم القانون

 

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي ووليد فواز وهاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي في برغم القانون

وتقدم أميرة الدراما إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر في برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل الكثير من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة.


كما تظهر إيمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خصوصًا أن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما إيمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها في الصفوف الأولى.
 

غفران محمد تغني “قوم” من مسلسل برغم القانون

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون عرض مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون إيمان العاصي محمد محمود عبدالعزيز النجم محمد محمود عبدالعزيز محمد محمود عبدالعزیز مسلسل برغم القانون إیمان العاصی فی

إقرأ أيضاً:

«الحمد لله فركش».. إيهاب فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون

أعلن الفنان إيهاب فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي والذي حقق جماهيرية كبيرة.

ونشر إيهاب فهمي مجموعة صور من انتهاء التصوير معلقا: الحمد لله فركش مسلسل برغم القانون، الحمد لله على النجاح مبروك لكل زملائي لكل كرو العمل مبروك لكل الناس فردا فردا، مبروك لكل الناس خلف الكاميرا إلى بيتعبوا عشان ننجح.

وأضاف فهمي: شكرا الشركة المتحدة شكرا فنون مصر، شكرا مخرج العمل الرائع شادي عبدالسلام، شكرا للمؤلفة الموهوبة نجلاء الهندي، شكر خاص لصاحبي واخويا المتميز دائما المنتج ريمون مقار شكرا شريكة النجاح مراتي ومديرة أعمالي يسرا وجيه.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام، ومن إنتاج شركة فنون مصر.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل - بطولة إيمان العاصي.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن إنتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون".. وهذه رسالته لـ أبطال وصناع العمل
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • فركش.. محمد محمود عبد العزيز يعلن انتهاء تصوير مسلسل «برغم القانون» (فيديو)
  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفي بآخر يوم تصوير في «برغم القانون»: شكرا للجمهور العظيم 
  • «الحمد لله فركش».. إيهاب فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون
  • "داخل كواليس برغم القانون" .. إيمان العاصي برفقة أبطال المسلسل
  • موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي