ترقيات الموظفين 2024.. أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للموظفين الراغبين في الترقية، رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024 وخطوات وطريقة الاستعلام عنها، بالإضافة الضوابط العامة لترقية الموظفين.

رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024

أوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه يمكن الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024 من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني المخصص لذلك، مشيرًا إلى أنه يجب تحري الدقة في إدخال البيانات للحصول على النتيجة المرادة.

رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024 رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024

وأشار الجهاز المركزي إلى أنه يمكن للموظفين الراغبين في الاستعلام عن الترقيات، الدخول على الرابط الإلكتروني التالي: رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024.

خطوات الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024

- الدخول على موقع الجهاز المركزي الإلكتروني.

- إدخال البيانات المطلوبة لمعرفة المستوى الوظيفي.

- إدخال تاريخ التعيين أو التثبيت على درجة دائمة.

- اختيار المجموعة الوظيفية.

- اختيار الدرجة المالية.

- إدخال تاريخ الحصول على الدرجة المالية.

- تحديد القرارات الصادرة بالإعارات أو الأجازات ابتداءً من تاريخ العمل بقانون الخدمة المدنية في 2 نوفمبر 2016.

رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024 أحقية الموظف في الترقية

وفي هذا الإطار، أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على أحقية الموظف في الترقية، بحسب قرار رئيس الجهاز رقم 598 لعام 2024 الخاص بترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة.

الضوابط العامة لترقية الموظفين

وحدد الجهاز المركزي الضوابط العامة التي يجب مراعاتها عند التكسين بداية من تاريخ صدور قانون الخدمة المدنية في 2 نوفمبر عام 2016، بالإضافة إلى الضوابط العامة التي ينبغي مراعاتها عند الترقية للموظفين، وعند استحقاق الحافز المنصوص عليه بالقرار، ويمكن الاطلاع عليها من خلال الدخول على رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024.

اقرأ أيضاًالتنظيم والإدارة تتيح رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين.. الموعد والمميزات

بالأسماء.. حركة ترقيات هيئة قضايا الدولة

محافظ الجيزة يعتمد حركة ترقيات 329 موظفا بالديوان العام والأحياء والمراكز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترقيات المعلمين ترقية الموظفين ترقيات المعلمين 2024 خطوات الاستعلام عن ترقيات الموظفين رابط الاستعلام عن الترقية الاستعلام عن ترقيات الاستعلام عن ترقيات الموظفين ترقيات الموظفين 2024 نتيجة ترقيات الموظفين الجهاز المرکزی الضوابط العامة الدخول على

إقرأ أيضاً:

موانع ترقية الموظفين في 30 يونيو 2024.. «التنظيم والإدارة» يكشف الأسباب

حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة موانع ترقية الموظفين في 30 يونيو 2024، موضحاً أنها تتنوع ما بين الإعارة أو الإجازة الخاصة بدون أجر أو الجزاءات أو الإحالة إلى المحاكمة الجنائية أو التأديبية أو الوقف عن العمل.

ووفق الموقع الإلكتروني للجهاز، فإن مانع الإعارة يتمثل في أنه لا يجوز ترقية الموظف أو منحه الحافز في حالة وجوده في إعاة في 30 يونيو 2024، حتى ولو كان مستوف للمدة البينية اللازمة للترقية أو لاستحقاق الحافظ قبل بدء إعارته، وبالتالي يجب عودة الموظف في موعد آخره 30 يونيو 2024 حتى يُمكن ترقيته.

موقف الإجازة الخاصة بدون أجر

وبالنسبة للإجازة الخاصة بدون أجر، فوفق الجهاز، لا يجوز ترقية الموظف أو منحه الحافز في حالة وجوده في إجازة خاصة بدون أجر في 30 يونيو 2024 حتى ولو كان مستوفياً للمدة البينية اللازمة للترقية أو الحافظ قبل بدء هذه الإجازة، وبالتالي يجب عودة الموظف للعمل في موعد آخره 30 يونيو 2024 حتى يمكن ترقيته، ولا يُعتبر مانع من مواقع الترقية، حالات الإجازة المرضية وإجازة رعاية طفل والاستدعاء للاحتياط والاستبقاء والتجنيد وعضوية أحد المجالس النقابية وعضوية مجلس النواب.

وأوضح الجهاز المركزي، أنه بالنسبة للجزاءات، فلا يجوز ترقية الموظف أو منحه الحافز إذا وقع عليه جزاء الخصم من الأجر لمدة تزيد على عشرة أيام أو أي جزاء آخر أشد من ذلك ما لم تمض المدة اللازمة لمحو هذا الجزاء.

الإحالة إلى المحاكمة الجنائية أو التأديبية

أما بالنسبة للإحالة إلى المحاكمة الجنائية أو التأديبية أو الوقف عن العمل، فلا يجوز ترقية الموظف أو منحه الحافز إذا تم إحالته إلى المحاكمة التأديبية أو الجنائية أو وقفه عن العمل، إذا كانت مدة الإحالة أو الوقف أقل من سنتين، مع مراعاة أنه في حالة الحكم ببراءة الموظف أو توقيع جزاء الإنذار أو الخصم من الأجر لمدة لا تزيد على عشرة أيام يتم ترقية الموظف أو منحه الحافز اعتباراً من الأول من شهر يوليو 12024، مع استحقاق المزايا كافة، التي كانت ستمنح له لو تمت ترقيته في هذا التاريخ.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2024.. تفاصيل الضوابط العامة والرابط
  • رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024
  • رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريقة الدفع
  • قبل ماتروح المرور.. طريقة الاستعلام بالموبايل عن مخالفات سيارتك
  • موانع ترقية الموظفين في 30 يونيو 2024.. «التنظيم والإدارة» يكشف الأسباب
  • إجراءات وضوابط ترقية الموظفين اعتبارا من أول يوليو 2024
  • إعلان نتيجة ترقيات 2024 لموظفي الجهاز الإداري.. رابط الاستعلام
  • ترقيات الموظفين.. التنظيم والإدارة يتيح رابطا إلكترونيا للاستعلام
  • بعد قرار «التنظيم والإدارة»| تفاصيل جديدة بشأن ترقيات 2024 للموظفين وزيادة الأجور