تواصل منصة watch it، الترويج لـ مسلسل «6 شهور» بطولة النجم الشاب نور النبوي، والمقرر طرحه خلال اليام المقبلة.

وشاركت watch it، فيديو ترويجي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتبت عليه: «استعدوا عشان باقي أيام وهنبدأ المنافسة».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل «6 شهور»

ويعد مسلسل 6 شهور، أول بطولة مطلقة لـ الفنان نور النبوي، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل «6 شهور»، في إطار من التشويق والإثارة، حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاً«أيام ونستمتع بالحكاية».. WATCH IT تواصل الترويج لمسلسل «6 شهور»

نور إيهاب تروج لـشخصيتها في مسلسل 6 شهور «فيديو»

«باقي أيام».. watch it تواصل الترويج لمسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نور النبوي نور ايهاب مسلسل 6 شهور 6 شهور احداث مسلسل 6 شهور ابطال مسلسل 6 شهور مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي نور النبوی

إقرأ أيضاً:

ساينز: جائزة اوستن ستحدد إمكانية منافسة فيراري على لقب الصانعين من عدمه

أكد الاسباني كارلوس ساينز سائق فريق فيراري للفورميلا وان ان سباق جائزة اوستن الذي ستبدأ تجاربه الرسمية مساء اليوم ( الجمعة ) سيحدد الى حد كبير مدى امكانية دخول فريق فيراري للمنافسة على لقب الصانعين في الموسم الحالي .

ويتصدر فريق مكلارين بطولة العالم للصانعين بعد تحقيق الثنائي لاندو نوريس و اوسكار بياستري نتائج مميزة في السباقات الاخيرة ليتقدم فريق مكلارين على فريق ريد بول حامل اللقب الذي يعاني من حالة عدم توازن كبيرة بسبب تراجع اداء المكسيكي سيرجيو بيريز وهو ما يجعل لفريق فيراري فرصة جيدة في المنافسة خلال السباقات المتبقية حتى نهاية الموسم .

وقال كارلوس ساينز قبل ساعات من انطلاق التجارب الحرة لسباق اوستن في الولايات المتحدة الامريكية ان السباق يعد فرصة لفيراري للتأكد من مدى القدرة على المنافسة على لقب بطولة الصانعين ومدى نجاح الفريق في اجراء التعديلات المطلوبة على السيارة لعلاج نقطة الثبات عند السرعات الكبيرة وفي المنعطفات وانه على الرغم من النجاح بعض الشىء في تحقيق نتائج جيدة على مستوى السباقات الاخيرة الا ان الطبيعة الخاصة لحلبات مونزا و سنغافورة و باكو لا تجعل الحكم دقيقا على نجاح التعديلات الاخيرة لسيارة فريق فيراري .

واضاف ساينز : اعتقد ان المنافسة على لقب بطولة الصانعين ستتحدد غالبا خلال السباقين القادمين في اوستن ثم مكسيكو سيتي و معهم ايضا سباق جائزة البرازيل ولو نجحنا في اداء مماثل لما قدمناه في سنغافورة و مونزا و باكو اعتقد ستكون لنا فرصة كبيرة للمنافسة القوية والفوز باللقب .

وقال كارلوس ساينز : لقد عدنا حاليا الى الحلبات التقليدية ذات الملفات الطويلة و السريعة و دعونا نرى اذا كان يمكننا القتال مثلما فعلنا في سنغافورة ام لا .

مقالات مشابهة

  • الحمد لله على النجاح.. إيهاب فهمي يحتفي بإنتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • «الحمد لله فركش».. إيهاب فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون
  • فيديو.. نور إيهاب تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل 6 شهور
  • قبل الانطلاق.. نور النبوي يروج لـ«6 شهور» على watch it بهذه الطريقة
  • نور إيهاب تروج لـشخصيتها في مسلسل 6 شهور «فيديو»
  • إيهاب منير يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي».. فيديو
  • بوسترات لأبطال مسلسل «6 شهور» تمهيدا لعرضه فى 23 أكتوبر
  • "أفيش لكل فنان".. شاهد البوسترات الفردية لأبطال مسلسل 6 شهور
  • ساينز: جائزة اوستن ستحدد إمكانية منافسة فيراري على لقب الصانعين من عدمه