تخطى فريق نادى جولف بالم هيلز منافسات الجولة الثالثة لدورى الجولف وحصد العلامة الكاملة 100 نقطة والتى اقيمت بملعب جولف نادى الجزيرة.
ونجح فريق بالم هيلز فى الفوز بالجولة الثالثة للدورى ليحافظ بكل ثبات على صدارة القمة اثر ارتفاع رصيده الى 220 نقطة .
وواصل فريق بالم هيلز تصدره لدورى الجولف للجولة الثالثة على التوالى حيث يطمح لاعبوه فى التتويج باللقب هذا الموسم لاسيما مع تصاعد سقف احلام الفريق منذ نهاية الموسم الماضى والحصول على مركز وصيف كأس مصر والمركز الثالث فى الدورى.


وشهدت الجولة الثالثة من المسابقة بدء لعبة الكراسى الموسيقية داخل المربع الذهبى بعدما تقدم محتكر اللقب حتى الان فريق نادى سبورتنج للترتيب من الرابع للثانى بعد ارتفاع رصيده إلى 220 نقطة معلنا عن بدء مشوار تصحيح المسار هذا الموسم.
واقتحم وصيف الموسمين الماضيين فريق مدينتى المربع الذهبى اخيرا ووصل للمركز الثالث برصيد 190 نقطة بعدما كان فى المركز السادس الجولة الماضية معلنا عن قدومه وانضمامه لقائمة المتنافسين على اللقب.
وتراجع فريقا القطامية هايتس 180 نقطة والقطامية ديونز 170 نقطة للمركزين الرابع والخامس على الترتيب ولكنهما قد يعودا للتقدم مرة اخرى لاسيما ان الجولة الرابعة ستقام على ملعب القطامية ديونز الشهر المقبل.
وفى المركز الخامس مكرر بالترتيب العام للدورى 170 نقطة جاء صاحب الارض وحامل لقب كأس مصر فريق نادى الجزيرة الذى مازال يبحث عن ذاته فى المسابقة وبما يتناسب مع تاريخه كاقدم نادى جولف فى مصر والشرق الاوسط .
ولكن يحسب لنادى الجزيرة الدفع بلاعبيه الناشئين الصاعدين لمنحهم الثقة واكسابهم الخبرات من خلال اللعب مع الكبار حيث أشرك ثلاثة منهم دفعة واحدة فى تلك الجولة وجميعهم تحت 16 عاما وهم حسن الحمامصى وكان افضل لاعبى الفريق وسجل 38 نقطة ومحمود مجدى ويوسف عزمى.
وجاء فى المراكز من السابع إلى التاسع على الترتيب كل من اليجريا 160 نقطة والذى قدم اداءا متميزا فى ملعب الجزيرة استعاد به الثقة مرة اخرى والسخنة 150  ونيو جيزة 110 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجولة الثالثة بالم هیلز

إقرأ أيضاً:

الأهلي وإنبي في المجموعة الثالثة بـ كأس الرابطة

أسفرت قرعة كأس الرابطة المصرية عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع إنبي في المجموعة الثانية.

فقرة فنية للاعبي الزمالك بالإمارات

ومن المقرر مشاركة  18 فريقًا في بطولة كأس الرابطة هذا الموسم، حيث يأتي على رأسهم الأهلي والزمالك، وتم تقسم الأندية على 4 مجموعات.

وأسفرت قرعة كأس رابطة الأندية، عن تواجد النادي الأهلي في المجموعة الثالثة.

مجموعة الأهلي في كأس الرابطة

- الأهلي.

- طلائع الجيش.

- إنبي

- فاركو.

بينما سيلعب الأهلي مع إنبي في الجولة الأولى، والتي ستأتي على ملعب استاد القاهرة، فيما ستكون الجولة الثالثة أمام طلائع الجيش، والتي يشهدها ملعب الكلية الحربية.

ويواجه الأهلي نظيره فاركو، في الجولة الخامسة، والتي سيشهدها استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، كشف في تصريحات تلفزيونية خلال القرعة، بأن نهائي بطولة كأس الرابطة سيكون يوم 10 يونيو.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحافظ على قمة «البريميرليج»
  • الجزيرة يحقق فوزه الأول هذا الموسم
  • اختتام دورة الألعاب السعودية الثالثة
  • الأهلي وإنبي في المجموعة الثالثة بـ كأس الرابطة
  • سموحة يضم هداف المقاولون العرب
  • موعد يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • صلاح يعرض خدماته على فريق عريق للانتقال إليه مجانا
  • نجمات العالم في الجولف يتنافسن على بطولة أرامكو في السعودية
  • الإصابة تغيب جيلينسكي عن مباراة القمة أمام روما