كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول مقيم بالقاهرة، بتعرضه لواقعة نصب واحتيال من أحد أصدقائه الذي ادعى قدرته على استثمار أمواله في مجال التداول مقابل أرباح شهرية على خلاف الحقيقة، وتحصل منه على 13,5 مليون جنيه دون صرف الأرباح المتفق عليها أو رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية ومقيم بالجيزة، وبحوزته هاتف محمول، بفحصه فنيا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد ارتكابه للواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضبط أحد الأشخاص الأموال العامة النصب الحوادث

إقرأ أيضاً:

حبس متهم بالنصب على المواطنين بزعم العلاج الروحانى عبر فيس بوك 4 أيام

أمرت جهات التحقيق، بحبس متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين، بالترويج لقدرته على مزاولة أعمال السحر عبر فيس بوك، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ونجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية لقيامه بالترويج عبر موقع "فيس بوك" بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل) بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنصورة ثان بمحافظة الدقهلية، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - هاتف محمول "تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى")، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 







مقالات مشابهة

  • القبض على شخص استولى على 13.5 مليون جنيه من صديقه الأجنبي بالجيزة
  • شاب ينصب على صديقه الأجنبي في 13 مليون جنيه.. تفاصيل
  • ضبط متهم بالنصب على المواطنين في الإسكندرية
  • استولى على 13.5 مليون جنيه.. أجنبي ينصب على صديقه في الجيزة
  • تفاصيل ضبط نصاب استولى على 13.5 مليون جنيه في الجيزة
  • القبض على متهم بغسـل أموال بقيمة 10 ملايين جنيه في الإسكندرية
  • حبس متهم بالنصب على المواطنين بزعم العلاج الروحانى عبر فيس بوك 4 أيام
  • حبس متهم بالنصب على المواطنين في الدقي
  • ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيانا تعليميا "بدون ترخيص" بالجيزة