شهدت الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون" الذي يُعرض حاليًا على قناة ON، أحداثًا مثيرة، حيث أخبرت إيناس، التي تجسدها هبة خيال، زوجها الذي يجسده عابد عناني، بأنها ستتزوج.

صُدم "عابد" من قرار هبة وطلب منها أن يأخذ ابنه ليعيش معه ويتركها لحياتها، لكنها رفضت بشدة وأكدت له أن ابنهما سيبقى معها ويعيش مع جدته.

رفض "عابد" هذا الأمر بشدة، لكن "إيناس" أبلغته بقوة أن الحضانة تعود للأم بحكم القانون.

اعتذار علني.. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون» مسلسل برغم القانون

يُعرض مسلسل "برغم القانون" من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10:00 مساءً، ويعاد في الساعة 6:00 صباحًا و5:00 مساءً. يُعرض العمل أيضًا على منصة Watch It الرقمية قبل عرضه على قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون من بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. تكتشف ليلى في صباح أحد الأيام اختفاء زوجها دون سبب واضح. بعد محاولات عديدة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين، "ليلى" و"هاشم". ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده على الرغم من حبه الشديد لهم.

هبة خيال

تجدر الإشارة إلى أن هبة خيال شاركت في فيلم "الترعة"، الذي نافس في الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي ضمن قسم LA CINEF، للمرة الأولى منذ 10 سنوات. كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها "منورة بأهلها" مع المخرج يسري نصر الله، و"تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون هبة خيال عابد عناني مواعيد عرض مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون على قناة ON

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون"

شهدت الحلقة الـ 26 من مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، التي عرضت مساء أمس على منصة "واتش ات"، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة.

أبرز أحداث الحلقة 

 

تدل ليلى "إيمان العاصي" أسرة السيدة التي صدمتها هي وابنتها في أحد الطرق على الرجل الذي صدمهما وهرب، وذهبت معهما إلى مقر شركة أكرم "محمد القس" حيث خطفه أسرة السيدة الراحلة وابنتها وذهبوا به إلى أحد الكهوف وقاموا بحبسه داخل تابوت ورحلوا، في محاولة من محاولات ليلى للانتقام من أكرم.

 

ومن ثم تأتي لتشمت به وتتتركه وترحل ويجلس هو داخل التابوت خائفًا، ولكن ليلى قامت بإبلاغ شعبان بمكان أكرم وذهب وأنقذه ولكن أكرم يعود ولديه حالة نفسية  بوالده وعمه الراحلين وهما يطاردانه، وتذهب ليلى إلى وليد وتخبره بأن الجاني الحقيقي في حادث صدم السيدة وابنتها تم ضبطه من قبل الشرطة.

 

وتنتهي الحلقة بمكالمة من أكرم لصديقه محمود ويخبره أن سوسن زوجته تخدعه وأنها ليست حاملًا.

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • "برغم القانون" الحلقة 26.. هبة خيال تصدم عابد عناني بقرار زواجها
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on
  • مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 26.. هل تنجح ليلى في إنقاذ وليد من الإعدام؟
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض الحلقة 26 بمسلسل برغم القانون
  • أكرم خطف ليلى.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل "برغم القانون"