بوابة الوفد:
2024-10-20@19:10:32 GMT

وفاة مسنة في حريق منزل بالفيوم

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

لفظت سيدة بالفيوم  أنفاسها الأخيرة داخل قسم الحروق بمستشفى طامية، بعد دخولها المستشفى منذ اسبوع ، نتيجة إصابتها بصدمة عصبية، بعد إصابتها بحروق متفرقة بأنحاء جسدها، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزلها بقريه كفر محفوظ بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، لتلحق بابنتها التي توفيت أمس .تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

ترجع  الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من أهالي بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بقرية كفر محفوظ بدائرة المركز، وإصابة سكان المنزل.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية، وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبينّ انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل المنزل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وهم أفراد الأسرة المقيمين بالمنزل الأم وتدعي ماجدة علي احمد 76عاما ، ونجلتها وشخصين آخرين، بإصابات متنوعة، بينما سيطرت الحماية المدنية على آثار الانفجار.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الأم إلى مستشفى الفيوم العام لخطورة حالتها، والمصابين الآخرين إلى مستشفى طامية المركزي، وإيداعهم بقسم الاستقبال تمهيدًا لتحديد إصاباتهم وتشخيصها، ومن ثم تحويلهم إلى الأقسام اللازمة لتقديم العلاج اللازم لهم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدة قسم الحروق كفر محفوظ اسطوانة بوتاجاز انفجار

إقرأ أيضاً:

ضبط بقال وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق في أبو النمرس|لهذا السبب

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة ، القبض على بقال وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق، بسبب خلاف على شراء محل في أبو النمرس بالجيزة.

ضبط بقال  وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق في أبو النمرس|لهذا السبب

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث أبو النمرس، يفيد بإصابة شخص يدعى سعيد. س، 50 عاما، سائق، بنزيف بالمخ وكسر في الجمجمة على يد شخص يدعى عماد. س، 45 عاما، وابنته مريم، 20 عاما.

وكشفت التحريات، عن اعتداء المتهمين على السائق باستخدام حجر نتج عنه زيف بالمخ وكسر بالجمجمة ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

وأوضحت التحريات أن المشاجرة خلاف على شراء محل تجاري، وخلال التفاوض حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، على إثرها بدأ المتهم وابنته الاعتداء على السائق بالحجارة، ما تسبب في إصابته.

تجديد حبس مدرس لاتهامه بالتحرش بطالبة في القاهرة 

كما امرت  جهات التحقيق، تجديد حبس مدرس بأحد مدارس اللغات 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بطالبة داخل دورة مياه المدرسة، حيث عثرت الأم على شيء غريب على بنطال ابنتها وبسؤالها أقرت أن المدرس تحرش بها داخل الحمامات.

كانت البداية عندما تقدمت مهندسة ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، ضد مدرس بإحدى مدارس اللغات، لاتهامه بالتحرش بابنتها داخل دورة مياه المدرسة، حيث عثرت الأم على شيء غريب على بنطلون ابنتها وبسؤالها أقرت أن المدرس تحرش بها داخل الحمامات.

وأوضحت الأم في بلاغها أنه عندما عادت ابنتها إلى المنزل لاحظت شيئًا غريبًا على البنطلون، وبسؤالها أقرت أن مدرس تحرش بها داخل الحمامات.

وانتقلت أجهزة الأمن وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة جنح المقطم، وتم إحالته لجهات التحقيق، وأنكر المتهم التهم المنسوبة إليه بالتحرش بطفلة داخل المدرسة.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • المنيا تضبط 227 مخالفة تموينية و160 أسطوانة بوتاجاز
  • الأم تلحق بابنتها.. وفاة مسنة متأثرة بإصابتها في حريق منزل بالفيوم
  • بعد 10 أيام من الواقعة.. وفاة شاب متأثرا بإصابته في حريق مخبز بالعياط
  • وفاة ربة منزل فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بالفيوم
  • وفاة ربة منزل بعد إصابتها بحروق متفرقة في جسدها بالفيوم
  • تجديد حبس مدرس لاتهامه بالتحرش بطالبة في القاهرة
  • ضبط بقال وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق في أبو النمرس|لهذا السبب
  • وفاة عروس ليلة حنتها بالفيوم..الكفن بدل الفستان والقبر مكان عش الزوجية