تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من تكريم اسم الفنان فؤاد المهندس، بـ ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي، خلال الحفل الافتتاحي الذي أقيم أمس السبت 19 أكتوبر. 

وخلال الفيديو، ظهر ابن الفنان الراحل فؤاد المهندس، يصعد إلى المسرح ليتسلم درع التكريم، فقام بمصافحة المتواجدين على المسرح، إلا أن سيدة محجبة لم تقم بمصافحته.

 

فتساءل الكثيرون عن هوية السيدة التي لم تصافح ابن فؤاد المهندس، في حفل افتتاح ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي، ولم يستدل إلى الآن عن هوية هذه السيدة. 

وظهرت السيدة -التي لم تصافح ابن فؤاد المهندس على المسرح- لتتسلم تكريم عماد الشنفري، بدلًا منه، في افتتاح ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي. 

ملتقى القاهرة الدولي للمسرح يكرم الفنان الراحل فؤاد المهندس بحضور نجله أعظم سنة.. تعليق مؤثر من نجل فؤاد المهندس في مئوية ميلاده تكريم اسم فؤاد المهندس 

وجّه محمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس الشكر لملتقي القاهرة الدولي للمسرح  الجامعي، علي إطلاق اسم الراحل علي الدورة السابعة من الملتقى.

وقال نجل فؤاد المهندس خلال كلمته بحفل الافتتاح: "بشكركم جميعاً وفرحان إنه لحد دلوقتي والدي في الذاكرة... السنة دي بالنسبة لي عظيمة عشان هي مئوية ميلاد الأستاذ واللي اتعلم جزء كبير من فئة في كلية التجارة وفضل لحد ما توفي وهو موظف في الجامعة".

واختتم: "وبعد ما اتخرج وابتدا يمثل كان بيروح الجامعة ويشوف المواهب الجديدة ومنهم عادل إمام.. حبه للجامعة والمسرح الجامعي كان عاليا جدًا.. وبشكر إنكم تذكرتم الأستاذ".

بدأ الحفل بالسلام الوطني، تلاه عرض فيلم تسجيلي عن دورات الملتقى السابقة ورصد أبرز المحطات من عمر ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، كما شهد الحفل الوقوف دقيقة حدادًا على روح ضحايا حادث الجلالة من طلاب الجامعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فؤاد المهندس الفنان فؤاد المهندس ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي أعمال فؤاد المهندس ابن فؤاد المهندس للمسرح الجامعی ملتقى القاهرة فؤاد المهندس

إقرأ أيضاً:

طارق الدسوقي خلال افتتاح ملتقى المسرح للجامعات: هذه الدورة الأصعب على الإطلاق

 قال الفنان طارق الدسوقي في لقاء خاص لـ"صدى البلد" خلال حفل افتتاح الدورة السادسة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي: تعتبر هذه الدورة من أصعب الدورات التي مر بها هذا الملتقى منذ إطلاقه فكثيراً ما واجهتنا مشكلات وتحديات في السابق ولكن دائمًا ما كان هناك دعم كبير يساعدنا علي المضي قدمًا.

وأضاف أن ما حدث هذه المرة كان خارجًا عن إرادة البشر، إذ صدمنا حادث الجلالة، وهم من الداعمين الرئيسين للمهرجان، وشعرت بالأسي تجاه عمرو قابيل لما جري ولم يكن لدينا الكثير من الخيارات المتاحة، كان من الصعب تأجيل الملتقى، ولكننا تغلبنا علي أحزاننا وصمدنا حتى انعقاد الدورة في موعدها المحدد.

ُيذكر أن حفل افتتاح الدورة السادسة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، دورة الفنان فؤاد المهندس، وبرئاسة الفنان عمرو قابيل، وذلك على مسرح السامر، وحضر الحفل لفيف من الفنانين العرب والمصريين، وقدم الحفل الفنان عمرو عبد العزيز.


وبدأ الحفل بالسلام الوطني، تلاه عرض فيلم تسجيلي عن دورات الملتقى السابقة ورصد أبرز المحطات من عمر ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، كما شهد الحفل الوقوف دقيقة حدادًا على روح ضحايا حادث الجلالة من طلاب الجامعة.

مقالات مشابهة

  • في افتتاح ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي.. عمرو قابيل: المسرح هو الذي علمنا الحب والحق والمقاومة
  • طارق الدسوقي خلال افتتاح ملتقى المسرح للجامعات: هذه الدورة الأصعب على الإطلاق
  • ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي يكرم اسم الفنان فؤاد المهندس في دورته السادسة.. صور
  • ملتقى القاهرة الدولي للمسرح يكرم الفنان الراحل فؤاد المهندس بحضور نجله
  • التفاصيل الكاملة لافتتاح ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي..صور
  • ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي يفتتح دورته السادسة بالسامر.. صور
  • مصطفى أبو سريع لصدى البلد: أنتمي لمدرسة فؤاد المهندس
  • انطلاق ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي ..دورة الأستاذ.. فؤاد المهندس بالسامر |اليوم
  • ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي يفتتح دورته السادسة من مسرح السامر.. اليوم