تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، صورة تذكارية مع ضيوف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجلسة الافتتاحية لفعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية كما تفقد الرئيس السيسي المعرض المصاحب للمؤتمر.

وانطلقت اليوم بمركز مؤتمرات سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية.

وتقام فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC'24) تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، تحت شعار "التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام

ويهدف المؤتمر إلى تحقيق الازدهار على المستوى الإنساني" من خلال دفع النمو المستدام والحوكمة الفعالة والمشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأفراد، و"الاستثمار في بناء الإنسان وتعزيز الابتكار"، وذلك من خلال تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا المتطورة وإطلاق العنان للإبداع لمواجهة التحديات العالمية وتحقيق تقدم ملموس .

كما يهدف إلى تعزيز الصحة والرفاة والعدالة وذلك من خلال تحقيق التغطية الصحية الشاملة وتعزيز المساواة وتمكين المجتمعات للارتقاء بمستويات الرفاة من خلال تعزيز العدالة الاجتماعية، فضلاً عن "بناء مستقبل مرن ومستدام" من خلال التكيف مع التحولات السكانية ومعالجة التحديات المناخية والحد من المخاطر مع تعزيز سبل العيش المستدامة وبناء مجتمعات قوية فضلا عن تحويل المعرفة إلى أثر ملموس" هدف للمؤتمر يمكن تحقيقه من خلال ترجمة المعرفة إلى إجراءات عملية من خلال حلول قائمة على البيانات لتمكين الأفراد والمجتمعات وتحقيق تغيير مستدام .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي المؤتمر العالمى للسكان والصحة والتنمية العاصمة الإدارية الجديدة النسخة الثانیة من المؤتمر العالمی للسکان والصحة والتنمیة من خلال

إقرأ أيضاً:

السيسي يتوسط صورة تذكارية مع المشاركين في المؤتمر العالمي للسكان

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي في صورة تذكارية مع المشاركين في افتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”.

ويهدف المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، إلى تعزيز الفهم العميق للاتجاهات العالمية والإقليمية في مجالات السكان والصحة والتنمية البشرية، وتحديد الروابط القابلة للتنفيذ بين السكان والصحة والتنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • بحضور السيسي.. تفاصيل إطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية
  • السيسي يتوسط صورة تذكارية مع المشاركين في المؤتمر العالمي للسكان
  • بث مباشر.. إطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية
  • بث مباشر|الرئيس السيسي يشهد إطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • بث مباشر.. السيسي يشهد افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية
  • الرئيس السيسي يشهد افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية.. فيديو
  • بحضور السيسي.. انطلاق فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية
  • السيسي يصل إلى مقر افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية
  • السيسي يشهد افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية