استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، فضيلة الشيخ عبدالسلام بن عبدالله الغامدي مساعد رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية بمناسبة تعيينه في منصبه.
وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية فضيلة الشيخ عبدالسلام الغامدي بمناسبة تعيينه سائلاً الله له التوفيق والنجاح.


أخبار متعلقة "درع".. حماية رقمية لأطفال الشرقية في مواجهة مخاطر الهجمات السيبرانيةعاجل.. ضباب كثيف على أجزاء من الشرقية حتى الـ 9 صباحًاورفع الشيخ الغامدي شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لكل ما يخدم تطوير أعمال محاكم المنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام أمير المنطقة الشرقية أمير الشرقية محكمة الاستئناف الشرقية السعودية المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم، معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.

 

أخبار قد تهمك وزير البيئة والمياه والزراعة يلتقي عددًا من المزارعين بمنطقة القصيم 20 أكتوبر 2024 - 12:21 مساءً أمير منطقة القصيم يطلق جائزة شقائق الرجال في دورتها الخامسة تحت شعار ” بكن نفتخر “ 16 أكتوبر 2024 - 5:01 مساءً

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة وإمارة المنطقة لدعم المشاريع البيئية والزراعية والمائية، بما يحقق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030، واستعراض أبرز الإنجازات والمبادرات التي تشهدها المنطقة في هذه القطاعات الحيوية، والجهود المبذولة لتحسين كفاءة الموارد وتعزيز الأمن الغذائي.

 

وأشاد سموه بالدور المحوري للوزارة في تطوير القطاع المائي الزراعي والبيئي، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون لتحقيق التكامل لخدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات في المنطقة.

 

من جانبه، أعرب معالي الوزير الفضلي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه المستمر، مشيدًا بما تحققه المنطقة من تطور نوعي في قطاعات البيئة والمياه والزراعة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف
  • الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بمناسبة تعيينه
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة
  • استعرضا مشاريع الوزارة بالمنطقة.. أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود وزارة الصناعة بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بمناسبة تعيينه
  • أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • أمير الشرقية يدشن مبادرة "الشرقية تبدع" بنسختها الخامسة