العرب القطرية:
2024-09-09@10:23:22 GMT

المصرف يعلن المليونير الجديد لحساب مسك

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

المصرف يعلن المليونير الجديد لحساب مسك

يواصل مصرف قطر الإسلامي (المصرف) التزامه بمكافأة عملائه من خلال سحب حساب مسك ويعلن عن المليونير الجديد، السيد محمد سالم القاشوطي. وقد تم السحب بإشراف وحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة والمصرف. 
يستمر سحب حساب مسك من المصرف حتى نوفمبر 2023، ويمنح العملاء حرية إدارة أموالهم، حيث يمكنهم إجراء عمليات السحب والإيداع بسلاسة.

وعلاوة على ذلك، يمثل بوابة للمكافآت المجزية لعملاء المصرف. 
وأعرب السيد محمد سالم القاشوطي عن امتنانه قائلاً: «أود أن أشكر المصرف على منحي هذه الفرصة لأكون واحداً من الفائزين المحظوظين بهذه الجائزة القيمة. كانت هذه الجائزة مفاجأة كبيرة بالنسبة لي. يسعدني أن أكون أحد عملاء المصرف، فحساب مسك فرصة رائعة لتوفير المال والفوز بجوائز نقدية في آنٍ واحد، لذا أشجع الجميع على فتح حساب مسك الذي يساعد على التوفير والمشاركة في السحب». 
ومن جانبه، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسعدنا أن نتقدم بخالص التهاني للفائز المحظوظ. تواصل النسخة السادسة من سحوبات حساب مسك استقطاب العملاء بالمكافآت الاستثنائية، حيث يعد الأكبر من حيث قيمة الجوائز في البلاد. ونحن في المصرف نشجع الجميع على تبني عادات توفير سليمة، ونشكر عملائنا الأوفياء على ثقتهم ودعمهم المتواصل. ومن جانبنا نتطلع إلى مكافأة العديد منهم في المستقبل».
ويتعين على العملاء الاحتفاظ برصيد شهري قيمته 10,000 ريال كحد أدنى للدخول في السحوبات الأسبوعية. وللتأهل لفرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى، يجب على العميل فتح الحساب قبل ثلاثة أشهر من السحب، والاحتفاظ بحد أدنى 10,000 ريال خلال تلك الشهور. كما أن كل 10,000 ريال إضافية تمنح العميل فرصة أكبر للدخول في السحب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المصرف

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن عن قميصه للموسم الجديد

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، قميصه الأساسي لموسم 2024 / 2025، الذي من المنتظر أن يخوض به الفريق الأول لكرة القدم للرجال والسيدات المنافسات.

واحتفظ الأهلي في قميصه الأساسي باللون الأحمر، الذي يشتهر به، مع وجود بعض الخطوط الذهبية على الكتفين.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي على موقع إكس (تويتر سابقا) عددا من الصور للاعبيه وهم يرتدون القميص الجديد، حيث علق عليه: "لمسات ذهبية وأصالة أيقونية".

وكان محمد الشناوي، قائد الفريق وحارس مرماه، على رأس النجوم الذين ظهروا بالقميص الأساسي الجديد، برفقة كل من الفلسطيني وسام أبوعلي، هداف الدوري المصري في الموسم الماضي، وإمام عاشور، لاعب وسط الفريق، والظهير الأيمن محمد هاني، وطاهر محمد طاهر، جناح الفريق.

ومن المنتظر أن يرتدى لاعبو الأهلي القميص الجديد خلال لقاء الفريق مع ضيفه جورماهيا الكيني، يوم الأحد القادم، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي توج في الموسم الماضي بالدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المصري، وكأس مصر (موسم 2022 / 2023)، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • حقيقة زيادة 1000 ريال سعودي في دفعة حساب المواطن سبتمبر 2024
  • الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.. رسميًا
  • الجديد: المصرف المركزي لم يستطع بيع الدولار للأسبوع الثالث على التوالي
  • الأهلي يعلن عن قميصه للموسم الجديد
  • عاجل.. حقيقة صرف مكرمة ملكية ألف ريال للمسجلين في حساب المواطن
  • بند "إطلاق سراح" في عقد هالاند الجديد يثير اهتمام ريال مدريد
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • بنك القاهرة يعلن عن حاجته لموظفي خدمة العملاء.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • طرق تسجيل قراءة عداد الكهرباء ومواعيدها.. لحساب الفاتورة بشكل صحيح
  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة