المفوضية: تدني نسبة المشاركة في دهوك حتى منتصف النهار بسبب مشاكل فنية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي برلمان كوردستان دهوك الانتخابات

إقرأ أيضاً:

عضو سابق في مجلس المفوضين: نسبة المشاركة بانتخابات الإقليم قد تتجاوز 55%

بغداد اليوم - كردستان

اكد العضو السابق بمجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات سعيد كاكائي، اليوم الأحد (20 تشرين الأول 2024)، أن العملية الانتخابية في كردستان تجري بشكل سلس من دون عوائق، مرجحا أن تكون نسبة المشاركة أكثر من 55%.

وقال كاكائي في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "العملية الانتخابية في الواقع تجري بشكل سلس من دون عوائق تذكر"، مؤكدا إن "استعدادات الناخبين للمشاركة في الاقتراع جيدة جدا".

 وتوقع أن "تكون نسبة المشاركة أكثر من 55%".

وكانت مصادر إعلامية أعلنت في وقت سابق، اليوم الأحد، عن نسب التصويت في الانتخابات البرلمانية في إقليم كردستان في الساعات الأولى.

وقالت المصادر لـ "بغداد اليوم" إن نسب التصويت في الساعات الاولى جاءت كما يلي:

السليمانية 27‎%‎

حلبجة 31‎%‎

دهوك 25‎%‎

أربيل 22‎%‎

وانطلقت صباح اليوم الاحد، عملية التصويت العام لانتخابات برلمان إقليم كردستان.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن مراكز الاقتراع افتتحت أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بالاقتراع العام في انتخابات برلمان إقليم كردستان.

يذكر ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أعلنت يوم أمس السبت، عن التقرير النهائي لغلق الاقتراع الخاص في انتخابات إقليم كردستان.

مقالات مشابهة