أعلن الفنان محمد محمود عبدالعزيز، منذ قليل،انتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون"، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجه رسالة شكر لأبطال وصناع العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل طوال منذ بداية عرضه.

منشور محمد محمود عبدالعزيز 

 

ونشر محمد محمود عبدالعزيز مقطع فيديو من آخر يوم تصوير مع أبطال وصناع العمل، وعلق عليه قائلًا:" اللهم لك الحمد والشكر، فركش برغم القانون، شكرًا للجمهور العظيم على حسن الاستقبال، وسعداء إننا قدرنا نحوز على إعجاب حضراتكم، شكرًا لكل النجوم المشاركين في العمل أمام الكاميرا وخلفها اتشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعا، وربنا يجمعنا على خير ونجاح دايما، إن شاء الله، شكرًا لشركاء النجاح الشركة المتحدة ولكل القائمين عليها ويا رب دايما مجتمعين على خير".

 

منشور محمد محمود عبدالعزيز

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برغم القانون الشركة المتحدة محمد محمود عبدالعزيز محمد محمود عبد العزيز مسلسل برغم القانون محمد محمود عبدالعزیز برغم القانون

إقرأ أيضاً:

محمد القس يكشف سر إتقانه للهجة المصرية في مسلسل «برغم القانون»

كشف الفنان السعودي محمد القس، سر إتقانه اللهجة المصرية في مسلسل «برغم القانون»، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة «ON»، ويحقق نجاحًا كبيرًا، إذ يتفاعل الجمهور مع كل مشاهده وحلقاته.

سبب إتقان محمد القس اللهجة المصرية

وقال «القس» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أنا أظن أني اتقن اللهجة المصرية بشكل كامل حتى الآن، وما زالت اللكنة السعودية تسيطر عليّ، ولكني في الوقت الحالي أدرس كورسات حتى أتمكن من المصرية».

واستطردت: «أصحابي والممثلين المشاركين في مسلسل برغم القانون، هم من ساعدوني حتى أظهر على الشاشة بهذا الشكل الجيد من اللهجة المصرية، وبالأخص الفنان إيهاب فهمي، لأنه متطلع على اللهجة السعودية بشكل كبير».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل «برغم القانون» تدور أحداثه في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج 10 سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إيمان العاصي، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، وليد فواز، نبيل على ماهر، هاني عادل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان.

مقالات مشابهة

  • محمد القس يكشف سر إتقانه للهجة المصرية في مسلسل «برغم القانون»
  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن انتهاء تصوير «برغم القانون»| ماذا قال؟
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • فركش.. محمد محمود عبد العزيز يعلن انتهاء تصوير مسلسل «برغم القانون» (فيديو)
  • الحمد لله على النجاح.. إيهاب فهمي يحتفي بإنتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفي بآخر يوم تصوير في «برغم القانون»: شكرا للجمهور العظيم 
  • «الحمد لله فركش».. إيهاب فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون
  • "داخل كواليس برغم القانون" .. إيمان العاصي برفقة أبطال المسلسل
  • عبير صبري تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الحلنجي"