الجزيرة:
2024-10-20@19:12:32 GMT

لابورتا متهم بالاحتيال مجددا

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

لابورتا متهم بالاحتيال مجددا

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية -السبت- أنه تم توجيه اتهام ثان بالاحتيال لرئيس نادي برشلونة خوان لابورتا لعدم إعادته مبالغ مالية لأحد المستثمرين.

وأشارت "إذاعة كادينا سير"  إلى أن محكمة برشلونة (21) قبلت شكوى ضد رئيس البارسا وشريكه السابق خوان أوليفيه لعدم إعادتهما مبلغ 50 ألف يورو إلى أحد المستثمرين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني والقنوات الناقلةlist 2 of 2شاهد ملخص فوز ريال مدريد على سيلتا فيغو في الدوري الإسبانيend of list

وأضافت أن لابورتا أكد استثماره أموالا في نادي روس، الذي أُقصي من دوري الدرجة الثانية الإسباني نتيجة امتناعه عن تسديد فواتير، وأشهر إفلاسه، وأيضا في شركة بهونغ كونغ كانت ستشيّد مزرعة في آسيا.

وقبل أسبوعين، أفادت معلومات بأن ثمة شكوى أخرى ضد لابورتا وأوليفيه، إذ اتُهما بالامتناع عن إعادة استثمار بقيمة 4.7 ملايين يورو إلى مستثمر آخر.

وكانت الجمعية العامة للأعضاء في برشلونة أقرت تقرير السنة المالية 2023-2024، رغم مطالبة المعارضة برفضه. وأيّد 452 عضوا التقرير، فيما رفضه 156 وصوّت 26 بورقة بيضاء.

كذلك أقرّ الأعضاء موازنة الموسم المقبل، بغالبية 409 أصوات مؤيّدة مقابل 75 صوتا معارضا، علما أن الإيرادات المتوقعة تصل لـ893 مليون يورو والنفقات 873 مليونا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: تعاملنا مع 100 شكوى بشأن تعريفة الموصلات الجديدة

قالت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، إن مبادرة «صوتك مسموع» تلقت أمس الجمعة وحتى ظهر اليوم، حوالي 100 شكوى واستفسار عبر وسائل التواصل الخاصة بها عن الأسعار والتعريفة الجديدة للأجرة، بعد تحريكها، وجرى الرد عليها وفقا لما تم إعلانه من المحافظات بشكل رسمي، بالإضافة إلى شكاوى بقيام بعض السائقين بزيادة التعريفة عما هو مقرر من الجهات المعنية بالمحافظة، وتم على الفور التواصل مع المحافظات المختصة للتعامل مع الشكاوى واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه السائقين.

 غرفة عمليات الوزارة

وأضافت وزيرة التنمية المحلية أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة تقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات بالمحافظات.

 تلقى الشكاوى 

وناشدت الدكتورة منال عوض المواطنين بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة بالمحافظات ومبادرة «صوتك مسموع» بالوزارة لتقديم اي شكوي عن  تعريفة المواصلات وذلك على رقم الواتساب 01200353111، ورقم الخط الساخن: «15330» والبريد الإلكتروني للوزارة Info@mld.gov.eg.

مقالات مشابهة

  • 20 شكوى واستشارة.. محافظ بني سويف يثني على جهود المجلس القومي للمرأة
  • صفقة الزمالك الضائعة يتقدم بـ شكوى عاجلة لـ الفيفا لسبب صادم
  • رئيس نادي برشلونة يرد من جديد على قضية نيغريرا: إنهم يريدون تدميرنـا
  • «التنمية المحلية»: تعاملنا مع 100 شكوى بشأن تعريفة الموصلات الجديدة
  • لابورتا يؤكد تلقي برشلونة أغلى عرض في تاريخ كرة القدم للتعاقد مع لامين جمال
  • خوفًا من إغراءات سان جيرمان.. برشلونة يتحرك لتمديد عقد نجمه
  • رئيس برشلونة يُعلن تلقيه أغلى عرض في تاريخ الكرة لبيع نجمه
  • حماية المستهلك: أكثر من 16 ألف شكوى في النصف الأول من أكتوبر
  • برشلونة رفض 250 مليون يورو لبيع يامال