التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، عددا من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وبحث شكواهم واتخاذ إجراءات عاجلة حيالها، للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات، تأكيدا على أهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

صرف مساعدة مالية لحالة إنسانية

وأمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لسيدة من ناحية الماي بشبين الكوم، مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية الصعبة، كما وجه المحافظ الإدارة العامة لأملاك الدولة، بسرعة إنهاء إجراءات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة لأحد المواطنين في أبو نشابة بالسادات.

فحص شكاوى المواطنين 

وكلف «أبو ليمون»، الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة، بالنزول الميداني لفحص شكوى مواطن من مركز تلا، والالتزام بخرائط التنظيم بالمنطقة تحقيقا للصالح العام.

كما وجه محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، بفحص عدة شكاوى للمواطنين وعرضها عليه، بينها شكوى بناحية طه شبرا بقويسنا لمواطن يتضرر من قرار لجنة التصالح بالمبنى الخاص به، وآخر بناحية كفر طه شبرا، لمواطن يتضرر من تنفيذ قرار إزالة ويلتمس تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة، بالإضافة لشكوى برناحية سنجلف لمواطن يتضرر من وجود بعض المخالفات بالشارع الذي يقطن به.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنوفية حالة إنسانية صرف مساعدة مالية محافظة المنوفية لقاء المواطنين شكاوي المواطنين محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن والحالات المرضية

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان .. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.
      

ضبط 6 قضايا مخدرات في حملات أمنية إنهاء خدمة أمين شرطة تجاوز مع سائح بالأهرامات


وأكدت الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

يأتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يوجه بصرف مساعدة مالية لحالة إنسانية
  • محافظ المنوفية يوجه المختصين بتطبيق روح القانون لحل شكاوى المواطنين
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن والحالات المرضية
  • بعد إشادة وزارة الصحة.. محافظ المنوفية: مكافأة مالية لفريق مستشفي الجراحات المتخصصة
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مكافأة لفريق طبي نجح في إجراء جراحة نادرة لفتاة
  • إتلاف 30 طناً أدوية مهربة ومواد غذائية فاسدة بالجوف
  • محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها المحافظة
  • مركز الحزم الجمركي يتلف 30 طناً أدوية مهربة ومواد غذائية منتهية