العرب القطرية:
2024-10-03@11:44:51 GMT

سايس: جاهزون لضربة البداية

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

سايس: جاهزون لضربة البداية

أعرب المغربي رومان سايس مدافع فريق السد عن سعادته بخوضه تجربته الأولى في الملاعب القطرية عقب انضمامه للفريق الأكثر تتويجا بدوري نجوم قطر «16 مرة» قادما من نادي بشكتاش التركي.وقال: «كل المؤشرات تؤكد أن منافسات الموسم الجديد من الدوري القطري ستكون قوية، في ظل التحضيرات المكثفة لجميع الفرق، وبالنسبة لنا نتطلع للظهور بالصورة التي ترضي طموحاتنا وتطلعات جماهير الفريق الراغبة في عودة السد لمنصات التتويج».


وأضاف: «أعتقد أن السد أفضل فريق في قطر، وكل الأمور تسير على ما يرام حيث نرغب في المنافسة القوية ولدينا أهداف واضحة في الموسم الجديد، وأعتقد أن الجميع بات جاهزا لضربة البداية والأجواء جيدة للغاية داخل الفريق والكل ينتظر لحظة الانطلاقة».. مشيرا إلى رغبته في الحصول على البطولات لاسيما بعد المشاركة الناجحة له في كأس العالم   قطر.
وختم سايس «أشكر جماهير السد على الترحاب الكبير، وآمل أن أوفق في تقديم الأفضل من أجل إسعادهم، وأتمنى مساندتهم في المدرجات ودعم الفريق في المباريات المقبلة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر رومان سايس فريق السد دوري نجوم قطر

إقرأ أيضاً:

قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية

"عمان": يدشن الاتحاد العماني للفروسية والسباق اليوم الموسم الجديد للسباقات وذلك بإقامة مسابقة الاتحاد التدريبية لقفز الحواجز على ميدان القفز بمزرعة الرحبة بمشاركة أكثر من 60 خيلا.

وكان الاتحاد قد أعلن عن روزنامة فعالياته وأنشطته ومسابقاته للموسم الحالي 2024 / 2025م من خلال إقامة 86 مسابقة موزعة على 8 رياضات بين الأولمبية والدولية والمحلية، وتشمل 20 سباقًا للخيل و24 مسابقة لقفز الحواجز و11 سباقًا للقدرة والتحمل و14 بطولة التقاط الأوتاد، و5 بطولات للرماية بالقوس من على ظهر الخيل، و5 فعاليات لرياضات الخيل التقليدية وركض العرضة، وكذلك 3 بطولات لجمال الخيل، بالإضافة إلى4 مسابقات أدب الخيل (الدريساج)، حيث تتوزع هذه الفعاليات في عدد من محافظات وولايات سلطنة عمان وتتركز على مضامير وميادين الفروسية في مزرعة الرحبة. وقد عقدت خلال الأيام الماضية عدد من الاجتماعات للملاك والمدربين استعدادا لاستقبال الموسم التي ناقشت آخر التحضيرات وتجهيزات الميادين. وتهدف هذه الفعاليات إلى رفع مستوى أنشطة وفعاليات الفروسية للمساهمة في تعزيز وتطوير رياضة الفروسية في سلطنة عمان، ويتطلع الاتحاد هذا الموسم أن يكون متميزا وحافلا بالمنافسات القوية بين الملاك والمدربين والفرسان.

مقالات مشابهة

  • كونتي يصدم جماهير نابولي
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية