العرب القطرية:
2024-07-08@11:50:49 GMT

خدمات «أريدُ» المالية تطوّر تجربة العملاء

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

خدمات «أريدُ» المالية تطوّر تجربة العملاء

أعلنت «أريدُ» عن تحديث تطبيق Ooredoo Money، التطبيق الرائد للخدمات المالية الرقمية في قطر، بهدف تمكين العملاء من الاستفادة من عروض Urban Point واستبدالها من خلال ميزة «وفر أكثر» الجديدة داخل التطبيق.
وتتوافر الميزة الجديدة ضمن تطبيق خدمات «أريدُ» المالية (Ooredoo Money)، وبالتالي تمكين العملاء من الاستفادة من عروض «اشتر واحد واحصل على الآخر مجاناً» من Urban Point بشكل فوري دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق.


وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في «أريدُ»: «إن إطلاق هذه الميزة الجديدة في تطبيق Ooredoo Money يشكل إضافة مهمة أخرى إلى عروضنا الرقمية. ولا شك أن عملاءنا يقدرون السهولة والراحة التي يحصلون عليها عند إجراء المعاملات المالية عبر تطبيق Ooredoo Money. والآن، ومع ميزة سوق العروض الجديدة داخل التطبيق، سيتمكن العملاء أيضاً من الوصول إلى المزايا المتعلقة بأسلوب الحياة التي توفرها Urban Point دون أي جهد إضافي. 
وأضاف الكواري «يعد هذا الأمر مثالاً رائعاً على هدفنا الاستراتيجي المتمثل في الاستفادة من الشراكات لتطوير عالم عملائنا قدر الإمكان، ونحن سعداء بتوسيع نطاق تعاوننا المثمر مع Urban Point من خلال إطلاق هذه الميزة».
يذكر أن خدمات «أريدٌ» المالية قد حصلت على العديد من الجوائز في مناسبات عديدة سواء من قبل شركائها أو مؤسسات القطاع نظراً لجهودها في تعزيز نطاق الشمول المالي الرقمي عبر القطاع.
ويمكن لمستخدمي خدمات «أريدُ» المالية الوصول إلى مجموعة واسعة من المعاملات المالية الرقمية عبر تطبيق Ooredoo Money، بدءاً من إرسال الحوالات- محلياً ودولياً- وصولاً إلى دفع الرواتب. ويتيح التطبيق الوصول إلى عدد من شركات الصرافة الرائدة في قطر، إلى جانب الحصول على أفضل الأسعار في السوق.
من جانبها، توفر Urban Point عروض «اشترِ واحد واحصل على الآخر مجاناً» في عدد كبير من منافذ التسوق في جميع أنحاء قطر. 
بدوره، قال سيف قاذي، الرئيس التنفيذي لشركة Urban Point: «بفضل شراكتنا الناجحة مع «أريدُ»، يسعدنا الاستمرار في إطلاق منتجات لا مثيل لها في قطر. إن تعاوننا مع «أريدُ» يبرهن على الفوائد العديدة التي يمكن الحصول عليها عند تعاون الشركات الناشئة والشركات الكبرى. وقد كان لهذه الشراكة أثر مهم على أفراد المجتمع من خلال توفير منتجات وخدمات جديدة مميزة لعملاء «أريدُ»، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من المشاريع التي لا تزال قيد الإعداد خلال الأشهر المقبلة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخدمات المالية الرقمية

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس يرفض الكشف سبب فسخ عقد رفعت مع الوحدة.. ويطلب المواجهة مع نادر شوقي

 

 

رفض وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت التعليق على فسخ عقد الوحدة الإماراتي مع اللاعب الراحل أحمد رفعت، مشيرًا على أنه لن يصرح بالأسباب مطلقًا، وكذلك الإدارة القديمة لن تصرح بأي شئ عن ذلك. موضحا: "كنا نحب أحمد رفعت، وما ينفعش أبنك تقول أي حاجة عنه، وهذا هو الشعور المسيطر على الجميع، ولو كان رجع لمصر من ليبيريا، فماذا كان سيفيدني في ذلك، فالنادي حصل على حقوقه المالية واللاعب كذلك، والوكيل".

وقال عبر بوكس تو بوكس: "بالتأكيد نادر شوقي يعلم جيدًا لماذا فسخ عقده مع الوحدة، ونادر تواجد 12 يوما في الامارات للتفاوض حول فسخ العقد والحصول على المليون دولار، وسبب فسخ العقد (لا علاقة له بالفنيات)، وهو خرج أمس اعلاميا في سيناريو مكتوب، وكلامه لم يكن فيه شئ حقيقي على الاطلاق، وأنا توليت المسئولية بعد كل الأزمات، ورفعت لا يستحق ما يحدث حاليا".

وأكد: "لا أعرف سبب المتاجرة من جانب نادر شوقي، كنت أتمنى أن أكون على الهواء مباشرة، كنت أريد التواجد معه في الاستوديو، وأنا جاهز لمواجهته، وأنا عايز ينظر لي "ويقول لي محدش عمله حاجة".. لماذا تزايد يا نادر، هل كان هناك معاملة سيئة في التجنيد ؟!.. لم يحدث، وتمت معاملته بطريقة جيدة.. وهو كان يتدرب في طلائع الجيش، وصوره موجودة على السوشيال ميديا، ولا اعرف لماذا خرج نادر شوقي من الخروج اعلاميا، فهل الهدف كان الاساءة لسمعة النادي.. هناك حاجة "مرتبة" ولم يتم الاتصال برئيس النادي لعمل مداخلة في البرنامج".

واستمر: "إبراهيم فايق عمل حلقة "منساقة" أو كان عليه توفير حق الرد، كان يتحدث عن لاعب توفاه الله في نفس اليوم، كان يجب تأجيل الحلقة إلى يوم آخر، وفوجئت من كم المزايدات والمتاجرة، وجاهز لمواجهة نادر شوقي، والحديث بشفافية كاملة.. نريد أن نعرف ما هو الضغط النفسي الذي حدث ضد أحمد رفعت، وكل المصريين يعيشون نفس الضغوط، ولو كل واحد من المصريين لم يتحمل سنكون في العناية المركزة".

وحول علاقة نادي مودرن سبورت بأسرة رفعت، قال: "هم أسرة النادي، وكنت من أوائل المتواجدين في المستشفى وتابعت مع الأطباء كل كبيرة وصغيرة عن حالة اللاعب الراحل، ودائما حريصين على مصلحة ولادنا".

وأضاف: "لم أتناقش مع أسرة أحمد رفعت في أي شئ طبي، كنت فقط أريد الاطمئنان عليه، واستشرني في الظهور مع إبراهيم فايق، ولم أكن أريد ظهوره لكن لو كان هناك فائدة مادية له وهو يرغب في الظهور فلا مانع، وهو طلع على الهواء وحصل على موافقتي، وبالتأكيد لو كان لدي أي تخوف من ظهوره اعلاميا كنت سأرفض، لكني وافقت للاعب".

وزاد: "نادر شوقي كان في حلقة أحمد رفعت، وقال كلام غريب فهل كان يقوم بإملائه بعض الأمور لكي يقولها؟!، وأحمد رفعت كان سريع الاعتذار لأنه متربي وعلى حلق، ونادر شوقي كان وراء ظهوره على القناة، وعيب أن يتاجر باللاعب بهذا الشكل، ولا أريد أن يتاجر باسرة اللاعب، واضح أنه "عامل شغلانة وحكاية وراوية" وهو من وضع السيناريو والتأليف".

قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية انتظام بيرسي تاو ومحاضرة فيديو في مران الأهلي اليوم

وختم: "أريد أن أعرف ماذا يريد، فهل هو يريد الاضرار بأحد، ولم أصرح بأن عقد رفعت لمدة 4 مواسم، وكل ما صرحت بأن اللاعب متبقى في عقده موسم آخر، وعلى العموم ربنا يرحم اللاعب، وأتمنى أن أواجه نادر شوقي قريبا، ونحن مع أسرة اللاعب وهما بالنسبة لنا جزء من رفعت، وحتى بعد انتهاء العقد سيجدون معهم وهذا حقهم".

مقالات مشابهة

  • احتضان ثورة الذكاء الاصطناعي: تعزيز الخدمات المالية من خلال الأتمتة
  • وزارة المالية تطلق دليل ميزانية البرامج والأداء
  • وليد دعبس يرفض الكشف سبب فسخ عقد رفعت مع الوحدة.. ويطلب المواجهة مع نادر شوقي
  • Ooredoo تُهنئ الشعب الجزائري بمناسبة أوّل محرم
  • كواليس اعتزال جون سينا في money in the bank
  • تبديل المكان: المُقام كأنه قيد
  • سيدة عن عملها بأول تطبيق نسائي للتوصيل: "تجربة ممتعة" (فيديو)
  • العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة
  • أوبر تطلق خدمات Uber Boat في البحر
  • Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية