دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "الوطني للأرصاد": فرصة تكوّن سحب ركامية تصحبها أمطار ورياح صقر غباش ورئيس مجلس النواب الإيطالي يؤكدان عمق علاقات البلدين


شهدت البطولة التنشيطية الأولى للبولو، والتي أقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، في مستهل الموسم الجديد، ظهوراً لافتاً لثلاثة من أصحاب المواهب الواعدة بعمر 9 سنوات، ممثلين في: خلف الحبتور، خليفة آل مكتوم، وأوتو.


وأبدى محمد خلف الحبتور، رئيس اتحاد البولو، رئيس نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، سعادته بأداء ونجومية اللاعبين الناشئين الذين شاركوا في البطولة التنشيطية الأولى، لافتاً إلى أن سياسة أندية الدولة تركز على الاهتمام بالناشئين، وهو شعار المرحلة المقبلة، وقال: «بدأنا بالدفع بالناشئين، ونستمر في هذا النهج حتى نجني الثمار في المستقبل القريب».
وشاركت ثلاثة فرق في البطولة التنشيطية، حيث مثل الرباعي محمد الحبتور، وخلف الحبتور، وخليفة آل مكتوم، وجي جي «الفريق الأزرق»، فيما لعب في الفريق الثاني «الرباعي» أحمد السماك وأوتو وبيترا وتومي، وشارك مع الفريق الثالث «الأحمر» فريدي وهاني جابش وجافيري وبرناردو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي البولو

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها الـ48.. 10 صور آثارت ضجة لـ سمية الخشاب

يصادف اليوم الـ 20 من أكتوبر عيد ميلاد الفنانة سمية الخشاب، التي أتمت عامها الـ 48، وتحرص سمية الخشاب على مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “ إنستجرام”.

أحمر لافت.. داليا مصطفى تستعرض جمالها بإطلالة جذابة مكياج جريء.. كارمن سليمان تثير ضجة بجلسة تصويرها الأخيرة إطلالة صيفية.. زوجة ماجد المصري تثير ضجة بظهورها حجاب وفستان لافت.. درة تشعل السوشيال ميديا بظهورها

وتفضل سمية الخشاب، ارتداء الملابس الكاجوال واختيار الفساتين الأنيقة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية تعتمد سمية الخشاب، في المكياج على اختيار اللون الأسود للعيون ليبرز جمالها، كما تميل إلى اختيار الوان مميزة للشفاة لتبرز جمال أنوثتها.

وتميل سمية الخشاب، إلى اختيار الوان الشعر الغامقة التي تتناسب مع لون بشرتها وتكشف جمالها، كما تفضل ترك شعرها الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.

وإليكم صور سمية الخشاب

سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب سمية الخشاب

مقالات مشابهة

  • بعد أنباء انفصالها عن زوجها.. أحدث ظهور لنانسي عجرم رفقة أسرتها
  • في عيد ميلادها الـ48.. 10 صور آثارت ضجة لـ سمية الخشاب
  • مصطفى الفقي: اللغة هي المعيار الذي يحكمنا جميعا.. والعربية لغة السماء
  • مركز الحبتور للأبحاث يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقه
  • تعرف على مجموعات الزمالك والأهلي في بطولة كأس الرابطة
  • اليوم.. انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش 2024 بمشاركات مصرية كبيرة
  • عن حرب لبنان والجيش.. تصريحٌ لافت من هوكشتاين
  • “القوس والسهم” ينظم البطولة الدولية ويشارك في الألعاب الشاطئية
  • إغلاق فندق الحبتور.. لهذا السبب