تعجب الإعلامي أحمد شوبير  من تجاهل المسئولين، استاد العاصمة الإدارية الجديدة، خلال إقامة مباريات الدوري العام المصري، في الموسم الكروي الجديد عبر تصريحاته ببرنامجة الإذاعي "الكورة مع شوبير".

 

وقال “شوبير” إنه لا يوجد أي مبررات، لتجاهل اللجنة المنظمة لبطولة الدوري العام المصري، إقامة مباريات الدوري على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، في حين تتم إقامة مباريات لـ5 أندية من أندية الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

وأشار الكابتن أحمد شوبير، إلى أنه في حال إقامة المباريات في العاصمة الإدارية الجديدة، سوف يساهم ذلك بشدة في تطوير المنطقة المحيطة بالإستاد، من خلال تواجد الجماهير بشكل مستمر، وتأقلمهم على المكان.

وقد أشار الكابتن أحمد شوبير، أنه يتمنى أن يجد ردًا من جانب المسئولين، يوضح سبب عدم إقامة المباريات على استاد العاصمة رغم ما تم صرفه من تكاليف كبيرة لإقامة الاستاد.

وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، إلى الإمارات العربية، حيث تبدأ اليوم مسابقة السوبر المصري للأبطال، بمباراتين قويتين، حيث يواجه فريق الزمالك نظيره فريق بيراميدز، بينما يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي للبطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري المصري الزمالك احمد شوبير العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الادارية العاصمة الإداریة الجدیدة استاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في الهجوم.. شوبير يكشف تغييرات بتشكيل الأهلي أمام سيراميكا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي: “القصة حائرة في حراسة مرمى الأهلي، والظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد هيبدأ، واحتمالية تغيير طريقة اللعب واردة بطريقة 3 5 2 / 3 4 3، وعن ثلاثي الهجوم فرص رضا سليم ووسام أبو علي وعمر الساعي على حساب بيرسي تاو”.

شوبير يشيد بتصريحات الشناوي بشأن التدوير في حراسة مرمى الأهلي لاعب بيراميدز السابق يكشف مفاجأة بشأن موقف رمضان صبحي من العودة للأهلي موعد مباريات السوبر المصرى

وتقام مباراة الزمالك مع بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء اليوم، الأحد، على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

فيما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم، الأحد، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد محمد بن زايد.

نهائي السوبر

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة

وتنقل مباريات كأس السوبر المصرى على قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبى الرياضية.

مقالات مشابهة

  • أحمد شوبير يستنكر تجاهل استاد العاصمة الإدارية لمباريات الدوري
  • مفاجأة في الهجوم.. شوبير يكشف تغييرات بتشكيل الأهلي أمام سيراميكا
  • استعدادا لـ السوبر المصري .. نجم الزمالك يبهر متابعيه بالفورمة الجديدة
  • تعرف على مباريات الزمالك بالدور الأول من الدوري
  • تعرف على مباريات وملاعب الأهلي في الدور الأول من الدوري
  • جدول مباريات الزمالك بالدوري المصري في الموسم الجديد 2024-2025
  • الدوري المصري الموسم الجديد..جدول مباريات الأهلي وموعد القمة أمام الزمالك
  • الجمهور عايز شوبير.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة للشناوي قبل السوبر المصري
  • ابرز مباريات الدوري المصري سيدات اليوم الجمعة