تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من القبض على عامل انتحل صفة زوجته وارتدى ملابس نسائية بهدف استخراج خط "موبايل" باسمها للحصول على كارت "الفيزا" الخاص بها وبالتالي الاستيلاء على معاشها وذلك بنطاق مدينة أبو كبير.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة أبوكبير يفيد بورود بلاغًا بضبط "م .

أ. ع " 41 عامًا، يعمل عاملا، ومقيم بنطاق دائرة مركز أبو كبير، وذلك لارتدائه ملابس نسائية وانتحال صفة زوجته لاستخراج خط "موبايل" باسم زوجته.

 

أكدت التحريات قيام العامل المتهم بالتوجه إلى إحدى فروع شركات الاتصالات لاستخراج خط محول باسم زوجته متنكرا فى ملابس السيدات وهي عبارة عن "عباءة سودا ونقاب"، تم الاشتباه فيه، والتحفظ عليه من قبل الموظف المختص، وضبط بحوزته بطاقة زوجته، وتبين قيامه بذلك  لتسهيل استلامه "فيزا كارت"  تابعة لوزارة التضامن الاجتماعى لصرف معاش باسم زوجته دون علمها، تم التحفظ على المتهم وبحوزته بطاقة الرقم القومى الخاصة بزوجته، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 18028 جنح مركز شرطة أبوكبير لسنة 2024، وتم إحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

 

يذكر أن محكمة الجنايات بالزقازيق في محافظة الشرقية، قد عاقبت عاملًا بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل منجد، وذلك إثر وقوع خلافات مالية بينهما بمدينة العاشر من رمضان.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سامي زين العابدين، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وأحمد عيد سويلم، وسكرتارية يامن محمود وهشام محمود.

 

تعود أحداث القضية رقم 1599 لسنة 2024 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 1040 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 24 يناير الماضي، حينما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "أيمن. ع. ال" 20 عامًا، يعمل عامل بمصنع تعبئة وتغليف بالعاشر من رمضان، ومقيم بمحافظة كفر الشيخ، للمحاكمة الجنائية بمحكمة الجنايات بالزقازيق، لاتهامه بقتل المجني عليه "عماد. ح" وسرقة هاتفه المحمول بدائرة قسم ثالث العاشر من رمضان.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، إثر وقوع ما بينه وبين المجني عليه من خلافات مالية، انتوى المتهم إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض، وتوجه حيث أيقن مكان تواجد المجني عليه بمسكنه، وتسلل لداخله عبر إحدى نوافذه، وما أن تقابل بالمجني عليه حدثت بينهما مشادة كلامية وأخرج على إثرها المتهم سلاحه الأبيض ذابحًا إياه من عنقه محدثًا ما به من إصابات واردة بتقرير الطب الشرعي، والتي أودت بحياته، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، وسرق هاتفه المحمول على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض ضبط عامل ملابس نسائية الشرقية الفيزا كارت أبو كبير بالسجن المؤبد عامل ا قتل منجد العاشر من رمضان النيابة العامة المجنی علیه باسم زوجته من رمضان

إقرأ أيضاً:

بنركب أوبر ليه؟..دفاع نبيله عوض فتاة التجمع: المتهم قطع ملابس موكلتي وحاول هتك عرضها

استمعت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، الى مرافعة دفاع نبيلة عوض في اتهام سائق أوبر  على حكم سجنه 15 عامًا في قضية اتهامه بهتك عرض وخطف بالإكراه نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بفتاة التجمع، وانكر المتهم امام المحكمة جريمة هتك العرض.

وتحدث الدفاع بالحق المدني أمام المحكمة قائلا،:" احنا بنركب اولادنا أوبر ليه؟، ليرد قائلا علشان الامان يافندم.

بدء استئناف محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع وصول سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع

وأكد الدفاع، أنه يوجد نية من المتهم لمحاولة خطف موكلتي لانه أخذ موكلتي في طريق نائي ووقف بها على جنب حيث تسالت موكلتي المتهم لماذا وقفت، ليرد عليها قائلا": هجيب زجاجة مياه"، وبعدها حاول التعدي عليها بسلا ابيض.


وأضاف : سائق أوبر قطع ملابس موكلتي وتحسس جسدها وهتك عرضها، متسائلا نحن الآن أمام جريمة نكراء.

وكانت أصدرت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، حكمها على  سائق أوبر المتهم بهتك عرض فتاة التجمع بالسجن المشدد 15 عامًا.

وقال محامي نبيلة عوض أمام هئية المحكمة، برئاسة المستشار مدبولي كساب، المنعقدة في التجمع الخامس، موكلتي بتركيب أوبر لأنه امان لها، ولكن ما حدث كان غير متوقع حيث أقدم المتهم على التعدي على موكلتي بوحشية.

وطلب دفاع سائق اوبر المتهم بمحاولة خطف نبيله عبيد فتاة مدينة نصر أمام هيئة المحكمة باستدعاء الطبيب الشرعي في القضية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في القضية.

وأكد دفاع المتهم أمام هيئة المحكمة، أن مكان الواقعة ليس به كاميرات مراقبة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

مقالات مشابهة

  • صبحي نصر: العاشر من رمضان و أكتوبر تتصدران منظومة التعليم المزدوج
  • محاولاً الاستيلاء على معاشها.. ضبط شخص ارتدى نقابًا وحاول استخراج خط تليفون باسم زوجته بالشرقية
  • ضبط شاب تنكر فى ملابس نسائية لاستخراج خط تليفون باسم زوجته بالشرقية
  • الثلاثاء المقبل.. جهاز العاشر من رمضان يطرح قطعة أرض ومبان في مزاد علني
  • بنركب أوبر ليه؟..دفاع نبيله عوض فتاة التجمع: المتهم قطع ملابس موكلتي وحاول هتك عرضها
  • عامل ينهي حياته بعد مشاجرة مع زوجته في كرداسة
  • تصريحات آيت منا حول “كرويلة المونديال” تجر عليه غضب عامل المحمدية
  • "أنا قدوة".. فحص سرطان الثدي لـ 500 سيدة بالشرقية
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره كوبرى بمدينة العاشر من رمضان