التقى وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي عددًا من المزارعين والمستثمرين في منطقة القصيم؛ لتلمُّس احتياجاتهم حول الخدمات التي تقدمها الوزارة، والاستماع إلى استفساراتهم ومرئياتهم حيال المشاريع التي تشرف عليها في المنطقة.

ونوّه معاليه خلال اللقاء بالدعم غير المحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لمختلف قطاعات البيئة والمياه والزراعة في منطقة القصيم، مؤكدًا سعي الوزارة لتذليل جميع المعوقات التي قد تواجه تقديم الخدمات للمواطنين، وحرصها على تقديم خدمات بجودة وكفاءة عالية تنفيذًا لتوجيهات القيادة في الارتقاء بالخدمات العامة لتحقيق متطلبات جودة الحياة.

اقرأ أيضاًالمملكة“مسام” يطهر الأراضي اليمنية من 630 لغمًا خلال أسبوع

وثمّن الوزير الفضلي المقترحات الوجيهة المقدمة من المواطنين والمزارعين حول العديد من القضايا التي تخص المنطقة، والمشاريع التي تشرف عليها الوزارة، موجّهًا بحصر جميع الطلبات المقدّمة من المواطنين، والبت فيها ومعالجتها، وفقًا للأنظمة واللوائح المتبعة.

كما وجّه معاليه بمتابعة جميع المقترحات التي قُدمت خلال اللقاء، مؤكّدًا اهتمام الوزارة، والتزام جميع العاملين فيها بتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في داكار يلتقي مع المستشار الدبلوماسي لرئيس الجمهورية السنغالي

التقى السفير خالد عارف مع المستشار الدبلوماسى لرئيس الجمهورية السفير Sonar NGOM، حيث تم الإشادة بالتنسيق المتميز بين البلدين فى العلاقات الدبلوماسية والسياسية فى مختلف المنتديات والمنظمات الإقليمية والدولية، وخاصة الإتحاد الإفريقى والنيباد (NEPAD)، كنموذج إفريقى لما يحب أن تكون عليه العلاقات جنوب – جنوب. 

 

كما أكد السفير خالد عارف على حرص مصر الدائم وغير المشروط على نقل خبراتها المكتسبة إلى الدول الإفريقية والإسلامية والعربية لتحقيق التنمية فى إطار مبدأ "win –win"، مركزا على ضرورة تعظيم مستوى العلاقات الإقتصادية والتجارية والإستثمارية الثنائية من خلال تضافر جهود وزارتى الخارجية مع باقى الوزارات المعنية لإتاحة الفرصة وخلق قنوات جدية للتواصل بين الشركات ورجال الأعمال والإتحادات المهنية.

من جانبه، أعرب مستشار الرئيس عن رغبة الحكومة السنغالية الجديدة في العمل على إعطاء دفعه قوية للعلاقات الثنائية وخاصة الإقتصادية والتجارية من خلال زيادة الزيارات المتبادلة على مستوي المسئولين والوفود، وحث وزارات المالية والإقتصاد والزراعة والبنية التحتية على تذليل كافة العقبات الروتينية والبيروقراطية أمام الشركات والاستثمارات المصرية.

تطرق اللقاء إلى المشاريع التى يمكن أن تشارك فيها الشركات المصرية ومن بينها الدواء والطاقة والزراعة والأمن الغذائى والأسمدة وشق القنوات المائية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يناقش مع وزير الكهرباء والمياه سير عمل الوزارة والوحدات التابع لها
  • الرهوي يناقش مع وزير الكهرباء والمياه سير عمل الوزارة والوحدات التابع لها
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة
  • بحثا سبل تعزيز كفاءة الموارد والأمن الغذائي.. أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة
  • الفضلي يوجه بمتابعة مقترحات تطوير الخدمات الزراعية في القصيم
  • وزير الزراعة: نسعي لخدمة المزارعين والتخفيف عن كاهل المواطنين
  • سفير مصر في داكار يلتقي مع المستشار الدبلوماسي لرئيس الجمهورية السنغالي
  • محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين عقب أدائه صلاة الجمعة
  • محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد الحبيب بالمنصورة