تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لفظت سيدة تدعى ماجدة علي احمد 76عاما، أنفاسها الأخيرة، داخل قسم الحروق بمستشفى الفيوم العام، بعد دخولها المستشفى منذ اسبوع، نتيجة إصابتها بصدمة عصبية، بعد إصابتها بحروق متفرقة بأنحاء جسده، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزلها بقريه كفر محفوظ بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، لتلحق بابنتها التي توفيه أمس، ومن المرجح دفن الجثمان فور الانتهاء من إستخراج تصريح الدفن.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من أهالي بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بقرية كفر محفوظ بدائرة المركز، وإصابة سكان المنزل.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية، وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبينّ انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل المنزل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وهم أفراد الأسرة المقيمين بالمنزل الأم ونجلها وشخصين آخرين، بإصابات متنوعة، بينما سيطرت الحماية المدنية على آثار الانفجار.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الأم إلى مستشفى الفيوم العام لخطورة حالتها، والمصابين الآخرين إلى مستشفى طامية المركزي، وإيداعهم بقسم الاستقبال تمهيدًا لتحديد إصاباتهم وتشخيصها، ومن ثم تحويلهم إلى الأقسام اللازمة لتقديم العلاج اللازم لهم.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الانفجار، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستشفى الفيوم العام محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

وفاة طالبة جديدة من مصابي حادث الجلالة متأثرة باصابتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة في السويس، إلى 13 حالة، بعد وفاة طالبة صباح اليوم بمجمع الطبي، متأثرة بإصابتها.
وأوضح المصدر أن الطالبة سهيلة أشرف وصلت مع مصابي الحادث لمجمع السويس الطبي، وخضعت لتدخل جراحي وجرى نقلها إلى قسم العناية المركزة، إلا أن حالتها كانت خطرة وبطيئة الاستجابة.
وأشار المصدر أن مجمع السويس الطبي استقبل 38 مصابا في الحادث الذي وقع عصر الاثنين الماضي، توفى 2 منهم عقب وصولهم المجمع، بينما توفيت الحالة الثالثة اليوم.
وجرى نقل جثمان الطالبة المتوفية إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمجمع، واخطار الجهات المعنية لإبلاغ اسرتها واتخاذ الإجراءات المتبعة لتسليمها الجثمان.

وكان وفد من جامعة الجلالة ووزارة التعليم العالي زار أمس المصابين بالمجمع الطبي للاطمئنان على حالتهم الصحية، وضم الوفد الدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة الجلالة والدكتور ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الأهلية، والدكتور عبد الوهاب عزت أمين مجلس الجامعات الخاصة، وأستاذ الجراحة.

وكان طريق "الجلالة- السخنة" شهد انقلاب أتوبيس عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات، وهي منطقة محورية للمتجهين على السخنة وإلى طريق القطامية وطريق الزعفرانة من الجلالة، وأسفر الحادث عن مصرع 12 طالب من طلاب جامعة الجلالة، ارتفع عددهم إلى 13 بعد وفاة سهيلة، كما أصيب 35 آخرين كانوا في طريق العودة إلى مقر سكنهم المؤقت بمنطقة بورتو.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • المنيا تضبط 227 مخالفة تموينية و160 أسطوانة بوتاجاز
  • وفاة مسنة في حريق منزل بالفيوم
  • بعد 10 أيام من الواقعة.. وفاة شاب متأثرا بإصابته في حريق مخبز بالعياط
  • وفاة ربة منزل فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بالفيوم
  • وفاة ربة منزل بعد إصابتها بحروق متفرقة في جسدها بالفيوم
  • بعد 3 أيام بالعناية المركزة .. وفاة رابع طلاب حادث أتوبيس الجلالة
  • متأثرة بإصابتها في حادث أتوبيس الجلالة.. وفاة سهيلة أشرف بنت المنوفية
  • وفاة طالبة جديدة من مصابي حادث الجلالة متأثرة باصابتها