تضمن الحكم الصادر عن المحكمة الاقتصادية براءة البلوجر نادين طارق من تهمة نشر الفسق والفجور، بعد فحص الأدلة التي قدمتها الأجهزة الأمنية.

وفقًا لتقرير الفحص الفني، تم العثور على عدة حسابات باسمها على منصة تيك توك، تتضمن مقاطع غنائية، بالإضافة إلى لقطات شاشة من حساب "عفاريت الأسفلت" التي احتوت على عبارات خادشة للحياء ومواد غير لائقة.

كما كشف التقرير عن وجود بث مباشر يتضمن مشاهد مثيرة للجدل، مثل شاب يرتدي ملابس نسائية ويظهر جزءًا من جسده بطريقة غير لائقة، وشخص آخر يعرض نفسه عارياً.

ضبط نادين طارق

يأتي هذا بعد رصد الأجهزة الأمنية للفيديوهات المسيئة التي نُشرت بهدف زيادة التفاعل وجني أرباح. بناءً على التحريات، تم القبض على نادين طارق في منطقة الهرم، والتحفظ على هاتفها ومقاطع الفيديو التي كانت موضع التحقيق.

في النهاية، قضت المحكمة ببراءتها بعد المراجعة القانونية للأدلة المقدمة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط البلوجر نادين طارق وذلك على خلفية نشر فيديوهات منافية للآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي حال تواجدها بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب المحافظة.

كانت قد رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول فيديوهات مخلة بالآداب وتحرض على الفسق لبلوجر تدعي "آية طارق" والمعروفة على مواقع التواصل ب"نادين طارق"، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمة بدائرة قسم شرطة الأهرام واقتيادها إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادين طارق البلوجر نادين طارق المحكمة الاقتصادية نشر الفسق والفجور متهمة الأجهزة الأمنیة نادین طارق

إقرأ أيضاً:

براءة إمام عاشور من تهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد حكمها ببراءة لاعب النادى الأهلى إمام عاشور في اتهامه بالتعدي على فرد أمن بمول بالشيخ زايد.

وشهدت الجلسة الماضية في محاكمة  إمام عاشور تفاصيل مثيرة حيث ترافع محمد عثمان محامي النادي الأهلي عن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في تهمة ضرب فرد أمن بمول بالشيخ زايد وسط تغيب اللاعب وحضور إعلامي كبير.

خطة دفاع إمام عاشور لإنقاذه من الحبس في قضية خناقة المول بـ8 نقاط حبس أم براءة.. جنح الشيخ زايد تحدد مصير إمام عاشور غدا

وطالب محامي  إمام عاشور ببراءة موكله من التهمة المنسوبة اليه وقال انه لم يتعد على فرد الأمن وأن اقوال فرد الأمن وزملاؤه متناقضة، مؤكدا أن امام عاشور كان يدافع عن شرفه بعدما قام أفراد الأمن بصرف شباب عاكسوا زوجته ولم يتخذوا ضدهم الإجراءات اللازمة.

وأضاف دفاع  إمام عاشور أن المحضر الذي حرره المجني عليه عبد الله قد يكون بلاغا كيديا حيث حرره بعد يوم كامل من الواقعة وقدم لهيئة المحكمة ٥ حوافظ مستندات تتضمن إحداها فلاشة تتضمن ٣٦ ساعة بث خرج فيها المجني عليه للتحدث على كافة القنوات الفضائية والمواقع الاخبارية حول الواقعة.

مرافعة الدفاع

واستمرت مرافعة الدفاع لحوالي ٢٠ دقيقة طلب فيها براءة ؟إمام عاشور من التهمة المنسوبة اليه بينما تمسك علي فايز وحازم ابو ناف المحاميان فريق الادعاء بالحق المدني عن  المجني عليه بطلباتهما في الجلسة الماضية بتطبيق اقصى العقوبة على اللاعب امام عاشور وتعديل القيد والوصف من تهمة الضرب لاستخدام القسوة والتلويح بالعنف.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة الفيديوهات المخلة.. براءة البلوجر نادين طارق في اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • قبول استئناف البلوجر نادين طارق على حكم حبسها سنة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • براءة البلوجر نادين طارق في واقعة اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • إلغاء حبس البلوجر نادين طارق من تهمة نشر الفسق والفجور
  • قبول استئناف بلوجر على حكم حبسه سنة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • أسباب براءة إمام عاشور من تهمة التعدي على فرد أمن
  • براءة إمام عاشور من تهمة التعدي على فرد أمن في الشيخ زايد
  • براءة إمام عاشور من تهمة التعدي على فرد أمن
  • براءة إمام عاشور من تهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد