تعالت صرخات والدة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، عقب صدور الحكم على نجلها بالسجن المشدد 3 سنوات في واقعة الاعتداء على فتاة قطرية.

وهرولت والدة أحمد ياسر المحمدي خارج القاعة، إلى خارج القاعة، عقب صدور الحكم، لتخفي دموعها عنه.

أسرة اللاعب أحمد ياسر المحمدي 

جلست على أحد المقاعد واطلقت صرخات، على نجلها الكامن في قفص الاتهام.

المحمدي يسأل: أمي بتعيط

 

تحركت دموع أحمد ياسر المحمدي بعدما تأكد من أن السيدة الباكية هي والدته، "اللي بتعيط دي أمي؟!"

وحاولت والدة أحمد ياسر المحمدي بمنع الكاميرات من التقاط صور لابنها داخل قفص الإتهام "سبوه ولدي فيه اللي مكفيه"

الحكم على أحمد ياسر المحمدي 

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين بمعاقبة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، بالسجن المشدد 3 سنوات في قضية تعديه على فتاة قطرية.

أحمد ياسر المحمدي 


 
تعقد الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.


محاكمة أحمد ياسر المحمدي 


وقررت نيابة وسط القاهرة الكلية إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكشفت التحقيقات أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعد عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدى عليها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: والدة اللاعب أحمد ياسر المحمدي المشدد 3 سنوات أحمد ياسر المحمدي محاكمة أحمد ياسر المحمدي اللاعب أحمد یاسر المحمدی على فتاة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، اليوم السبت، محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

سبق، وقررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهام بالتعدي على فتاة  في دولة قطر.

وكشف التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعدي عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.
 

مقالات مشابهة

  • بعد حبسه 3 سنوات.. القصة الكاملة لواقعة اعتداء أحمد ياسر المحمدي على فتاة أجنبية بقطر
  • السجن 3 سنوات لـ أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة بقطر
  • عاجل.. السجن 3 سنوات للاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بقطر
  • اللاعب أحمد ياسر المحمدي أمام القضاء في قضية التعدي على فتاة قطرية
  • محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بعد قليل بتهمة هتك عرض فتاة في قطر
  • محاكمة أحمد ياسر المحمدي في التعدي على فتاة داخل قطر اليوم
  • غدًا.. محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بقطر
  • غدا.. محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدى على فتاة أجنبية
  • اليوم.. استكمال محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة