تكثف قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغطاسين متطوعين في الإسكندرية، اليوم الأحد، جهودها في البحث عن جثمان شاب غرق أثناء الاستحمام بشاطئ قرية سياحية بالساحل الشمالي، وذلك لليوم الثاني على التوالي ،مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق شاب أثناء نزول البحر بشاطئ مجاور لقرية سياحية  بالكيلو 50 بطريق مطروح الساحلي.

وعلي الفور انتقل ضباط الشرطة وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق شاب يدعى "هشام ف.ب" 26 سنة، مقيم  عزبة الكلاف بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها.

وومن جانبه، قال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أنه جرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب المفقود ،تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على جهات التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الساحل الشمالي غريق شاب قرية سياحية الإنقاذ النهري البحث عن غريق أخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

انطلق من طانطان.. إجلاء قارب على متنه 60 مهاجراً بسواحل جزر الكناري

زنقة 20 ا علي التومي

اعترضت فرق الإنقاذ البحري الإسبانية قاربا مطاطيا يقل 58 مهاجرا غير نظاميين كان قد انطلق من السواحل المحاذية لإقليم طانطان بجنوب المملكة، حسب وسائل إسبانية.

وكان من ضمن المهاجرين 51 رجلاً و 6 نساء، إحداهن حامل، وطفل واحد، حيث كانوا في طريقهم إلى الأرخبيل الكناري.

ونقلت وكالة “أوروبا بريس” الإسبانية للأنباء عن السلطات الإسبانية، تأكيدها أن ركاب القارب هم الذين اتصلوا للإبلاغ عن وجودهم في المنطقة على بعد حوالي 98 كيلومتراً شرق جزيرة لانزاروت، إحدى جزر أرخبيل الكناري، وذلك بعد انطلاقهم من سواحل مدينة طانطان، جنوب المغرب.

وأضاف المصدر ذاته، بان مركز تنسيق الإنقاذ البحري في لاس بالماس قد عمل على تحريك سفينة “غاردامار كونثبثيون أرينال” إلى موقع القارب، حيث تم إنقاذ جميع الركاب، الذين بدوا في حالة صحية جيدة، وتم نقلهم إلى ميناء أريسيف في جزيرة لانزاروتي.

ورغم المجهودات الأمنية المستمرة على طول السواحل الجنوبية للمملكة إلا ان ظاهرة الغير شرعية في إتجاه الأرخبيل الإسباني لازالت متواصلة حيث باتت تتخذ عصابات الهجرة الغير نظامية طرق جديدة ووسائل نقل حديثة لتنفيذ عملياتها الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • حملة مفاجئة لإزالة الاشغالات بشاطئ اللاجونا بدهب
  • منتخب إنجلترا أو جامايكا.. جرينوود ينتظر «الإنقاذ» من توخيل!
  • وفاة آسيويين في انهيار مبنى قديم بصور
  • ماذا يحدث للجسم عند الاستحمام بالماء البارد؟
  • العثور على جثة طافية بمياه ترعة المريوطية في الهرم
  • انطلق من طانطان.. إجلاء قارب على متنه 60 مهاجراً بسواحل جزر الكناري
  • تتضمن أنشطة سياحية وترفيهية ورياضية وتجارية.. أمانة منطقة الباحة تطرح فرصًا استثمارية متنوعة
  • تقرير عالمي: ميناء طرابلس يستخدم لنقل الأسلحة الأوكرانية إلى الجماعات الإرهابية بالساحل الأفريقي
  • أسباب تساقط الشعر عند الاستحمام.. اعرف 5 نصائح لتقويته والحفاظ عليه