خاض المشاركون الصغار في المعسكر الصيفي الذي يقيمه الاتحاد البحريني للسيارات بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط في يومه الثاني من الأسبوع الرابع من عمره يوم السبت الماضي بحلبة البحرين الدولية للكارتنغ تجربة مميزة على متن سيارات الكارتنغ. حيث تعرفوا في بداية اليوم الثاني من الأسبوع الرابع للمعسكر الصيفي على حلبة البحرين الدولية للكارتنغ واستمعوا لشرح مفصل عن مضمارها وقواعد الأمن والسلامة الواجب الالتزام والتقيد بها في عالم رياضة السيارات قدمها عبدالله الجمري، بعدها قام المشاركون بتجربة القيادة وأقيم لهم سباق تنافسي مصغر، وتم تكريم أسرع 3 متسابقين لفئة Proheat28 واسرع 3 متسابقين لفئة Proheat29، ونال برنامج اليوم الثاني اعجاب واثارة المشاركين حيث أنهم أتيحت لهم الفرصة بتجربة قيادة سيارات سباق على أرض الواقع وعلى مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ التي شهدت اقامة عدد من السباقات الدولية والعالمية والاحساس عن قرب بشعور المتسابق داخل سيارة السباق والتي تعتبر الخطوة الأولى في عالم رياضة المحركات.

ويمتد المعسكر الصيفي لاتحاد السيارات حتى 26 من شهر أغسطس الجاري وعلى 6 أسابيع بمعدل يومين من كل أسبوع، حيث شهد المعسكر الصيفي منذ انطلاقته خوض المشاركين عدد من الورش التعليمية والتثقيفية في عالم رياضة السيارات وكل ما يتعلق بها. وتتواصل فعاليات المعسكر الصيفي لاتحاد السيارات بالحلبة الدولية في أسبوع الخامس وقبل الأخير نهاية الأسبوع الجاري في يومي الجمعة والسبت القادمين، حيث سيشارك الصغار في عدد من الألعاب الذهنية والتنافسية والتي تساهم في تنمية قدراتهم العقلية كما سيشهد الأسبوع القادم زيارة لماتريكس.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا البحرین الدولیة المعسکر الصیفی

إقرأ أيضاً:

مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات

كشف هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إبرام النادي صفقتين، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم صفوفه، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل بشكل رسمي.

الزمالك: النادي سيحسم صفقتين قبل الميركاتو الصيفي

أكد هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن نادي الزمالك، بصدد حسم صفقتين خلال الفترة الحالية، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل رغبة مسئولو النادي في تدعيم الفريق، بناءاً على قرار من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق».

وتابع:« أسامة جلال من بين الأسماء المطروحة للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وهناك عدد من اللاعبين الأخرين، ويعمل أحمد سليمان المشرف العام على الكرة بالنادي، بالإضافة إلى حسين السيد، وعمرو أدهم وحسين لبيب رئيس النادي، على حسم الصفقات المتبقية خلال الفترة الحالية بصورة نهائية».

وأبرم نادي الزمالك أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسها كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى عمر فرج، ومحمود بنتايك، ومحمد حمدي من نادي إنبي، وسيدي نداي، وكوستا، خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • «التعليم» تختتم الأسبوع الثاني في العام الجديد بالاحتفال بـ6 أكتوبر
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • الهاجري: «إعلان كبير» قريباً لمستقبل رياضة الإمارات
  • باحث في العلاقات الدولية يكشف لـ «الأسبوع» خطة الاحتلال لاجتياح لبنان بريا
  • «حفظا لماء الوجه».. باحث في العلاقات الدولية يكشف لـ «الأسبوع» سبب الهجوم الإيراني ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • 3 انتصارات ومثلها تعادلات في الأسبوع الثاني لدوري الأولى
  • «مصر الأزهر».. معهد شبراملس بالغربية يتألق في الأسبوع الثاني للدراسة
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل