ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إطلاق 70 صاروخًا على الأقل تجاه عكا ونهاريا في الرشقة الصاروخية الأخيرة من الجنوب اللبناني.

وأفادت الوسائل الإعلامية إسرائيلي، بأن القوات رصدت سقوط صواريخ أطلقت من جنوب لبنان في عدد من مستوطنات الجليل الغربي، مما أدى إلى وقوع انفجارات عديدة في عدة مناطق بالجليل وتشغيل صافرات الإنذار.

وذكرت تقارير إعلامية، أن صافرات الإنذار تدوي في عدة مناطق ومدن أخرى إسرائيلية، وهم «حيفا، وشلومي، وعرب العرامشة»، إضافة إلى عشرات المواقع الإسرائيلية الواقعة على الحدود مع لبنان.

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، يوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2024، سماع دوي انفجارات ضخمة وبدء تشغيل صافرات الإنذار في «نهاريا» والمناطق المحيطة شمال الأراضي المحتلة، بعد تسلل طائرات مسيرة من لبنان.

وأكدت وسائل إعلامية إسرائيلية، إصابة مبنى في مستوطنة «نهاريا» شمال الأراضي المحتلة، بعد تسلل وسقوط طائرة مسيرة من الجنوب اللبناني.

اقرأ أيضاًبعد تسلل مسيرات من لبنان.. انفجارات ضخمة في مستوطنة «نهاريا» شمال الأراضي المحتلة

بقوة 3.5 درجة.. زلزال في إسرائيل يضرب حيفا ونهاريا

30 صاروخًا على «نهاريا».. سرايا القدس تقصف تجمعات جنود الاحتلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر مستجدات لبنان أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم أخر أخبار لبنان أخر مستجدات لبنان أنصار حزب الله إسرائيل ولبنان اسرائيل اسرائيل ولبنان الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان الحرب على لبنان الشعب اللبناني المقاومة اللبنانية المقاومة في لبنان انصار حزب الله جنوب لبنان حرب بلبنان حرب في لبنان حرب لبنان حزب الله حزب الله اللبناني حزب الله بلبنان حزب الله في لبنان حزب الله لبنان حيفا شلومي صراع اسرائيل ولبنان صراع لبنان واسرائيل عرب العرامشة عكا غارات إسرائيلية بلبنان غارات إسرائيلية جنوب لبنان غارات إسرائيلية في لبنان قصف شلومي قصف عرب العرامشة قصف عكا قصف نهاريا قوات الاحتلال لبنان لبنان الآن لبنان الأن لبنان الان لبنان اليوم لبنان حزب الله لبنان وإسرائيل لبنان واسرائيل مسيرات حزب الله مسيرات لبنان مقاومة لبنان نهاريا

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: إصابة 4 أشخاص بجروح إثر سقوط صاروخ قرب الحدود اللبنانية

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إصابة 4 أشخاص بجروح إثر سقوط صاروخ على شلومي قرب الحدود اللبنانية.

وأفادت الشرطة الإسرائيلية، بأن قواتها تعمل في عدد من مناطق الشمال وتجري مسحًا لتحديد مواقع سقوط الصواريخ وإزالة الخطر.

وكشفت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة شخصين إثر سقوط صواريخ أطلقت من لبنان على مستوطنة «كريات آتا» و«كريات بياليك» شمال شرق حيفا، وذلك بعد إطلاق نحو 55 صاروخ أطلق من لبنان باتجاه خليج حيفا والجليل الغربي والأعلى.

وأكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن صافرات الإنذار تدوي في مدينة حيفا وخليجها ونحو 20 موقعًا بالمنطقة الشمالية جراء إطلاق صواريخ من لبنان.

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 55 صاروخا من لبنان باتجاه خليج حيفا والجليل الغربي والأعلى

بعد انفجار مسيرة في منزل نتنياهو بقيساريا.. أين يختبئ رئيس وزراء الاحتلال؟

الاحتلال يغلق عدة شوارع في مدينة قيسارية وتمنع وسائل الإعلام من الاقتراب

مقالات مشابهة

  • إطلاق رشقة صاروخية كبيرة من جنوب لبنان والحرائق تشتعل شمال فلسطين المحتلة / شاهد
  • إعلام العدو الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في “نهاريا” و عدد من المستوطنات بالجليل
  • مقتل مستوطن في مدينة عكا المحتلة جراء سقوط صاروخ اطلق من لبنان
  • بالفيديو.. إصابة 13 إسرائيليا جراء رشقة صاروخية أطلقت من لبنان
  • مقتل إسرائيلي إثر سقوط صاروخ على عكا
  • إعلام إسرائيلي: 13 إصابة إثر سقوط صواريخ في الجليل الغربي والكريوت
  • بالفيديو.. إصابة 13 إسرائيليا جراء رشقة صاروخية أطلقت من لبنان.. عاجل
  • جيش الاحتلال: إصابة 4 أشخاص بجروح إثر سقوط صاروخ قرب الحدود اللبنانية
  • إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في منطقة الجولان خشية من تسلل طائرات مسيرة