أضاف تطبيق الموسيقى "آبل ميوزيك" خاصية جديدة تتيح للموسيقيين إعداد قوائم أغانٍ ترتبط بأحدث حفلاتهم.

والخاصية الجديدة هي "سيت ليست" أو "إعداد قائمة"  وتعمل لترويج للموسيقيين في التواصل مع جماهيرهم.

وتسمح بتحويل قائمة الأغاني من عرض واحد أو مستمر أو جولة كاملة إلى قائمة تشغيل، والتي يمكن مشاركتها مع الجمهور على "آبل ميوزيك" أو تشغيلها على صفحات أصحابها والحفلات الموسيقية على منصة شازام، ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

https://t.co/4mmrVyFktt Apple Music Fc a nice playlist for streaming POMH ❤️

— Mayor of Benin ♒️ (@BeninPikeen) October 20, 2024

ولاستخدام هذه الخاصية يحتاج الموسيقيون أولاً إلى تحميل صورة نغن  إلى ملفهم الشخصي، لاستخدامها في إنشاء صفحة غلاف للقائمة، وبعد ذلك يمكنهم اختيار التسجيلات بكتابة أسمائها في خانة البحث أو بلصق روابطها على آبل ميوزيك. 

 الفنان يتيح الوقت 

 وهناك أيضاً خيار يتيح تحديد موعد نشر هذه القائمة، بما يسم باختيار الوقت المحدد، الذي يريد أن يستمع فيه جمهوره للقائمة، ويمنحه طريقة لتوفير لمحة خاطفة على حفلاته الحية. كما يمكن للموسيقي إعادة  ترتيب التسجيلات لتتفق مع التتابع الفعلي للأغاني  خلال الحفلة الحية.

وأضيفت أداة إنشاء قائمة التشغيل الجديدة، إلى نطاق "إنشاء القوائم" والذي أطلق في العام الماضي، لمساعدة الراغبين في التعرف على الحفلات الموسيقية المقررة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آبل

إقرأ أيضاً:

جوجل تطلق ميزة جديدة للعثور على أرخص تذاكر الطيران

أعلنت "Google Flights" عن إطلاق ميزة جديدة تهدف إلى تسهيل عملية البحث عن أرخص تذاكر الطيران.
فمن خلال التبويب الجديد "الأرخص"، سيتمكن المستخدمون من رؤية الخيارات المتاحة لهم مع التركيز على الأسعار فقط، دون الأخذ في الاعتبار العوامل الأخرى مثل طول الرحلة أو أوقات التوقف.

عادةً ما يظهر في نتائج البحث عبر "Google Flights" مجموعة من الخيارات، ولكن ليس بالضرورة أن تكون هذه الخيارات هي الأرخص.


أقرأ أيضاً.. ميزة جديدة من جوجل تهدد عرش مدونات الطبخ

 

 

حيث تعتمد خوارزميات البحث والتصنيف على عدة عوامل، مما قد يؤثر على النتائج التي تظهر أمام المستخدمين. ومع ذلك، فإن التبويب الجديد سيساعد في تصفية الخيارات بناءً على السعر فقط، مما يعني أن المستخدمين سيحصلون على قائمة شاملة بأقل الأسعار المتاحة.

ستقوم "Google Flights" ببناء مسارات سفر تشمل خيارات مثل التوقفات الطويلة أو استخدام رحلات مختلطة من شركات طيران ومواقع حجز مختلفة، بالإضافة إلى المطارات القريبة.

أخبار ذات صلة ميزة جديدة من جوجل تهدد عرش مدونات الطبخ منصور بن محمد: دبي محرك رئيس لتطوير قطاع الطيران على المستوى العالمي

يتيح ذلك للمستخدمين الاطلاع على أرخص الخيارات المتاحة، وإذا أعجبهم ما يرونه، سيتم توجيههم إلى المواقع المناسبة لإتمام عملية الحجز.

 

 

 

تقول "جوجل" إن هذه الميزة الجديدة ستبدأ بالانتشار عالميًا على مدار الأسبوعين القادمين، مع وجود دلائل بالفعل على ظهور التبويب في بعض الحسابات.


أقرأ أيضاَ.. جوجل تعزز أمان متصفح كروم بتحديثات جديدة لحماية المستخدمين 




 

ورغم أن بعض المستخدمين قد يجدون صعوبة في تقبل التنازلات التي يتعين عليهم القيام بها للحصول على أقل الأسعار، إلا أن هذه الميزة ستكون مفيدة جدًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مناقشة إعداد المخطط الاستراتيجي لمدينة القرنة الجديدة غرب الأقصر
  • Apple Music تساعد الفنانين على تحويل الأغاني إلى قوائم تشغيل
  • السوبر المصري.. تعرف على قوائم الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا
  • ميزة جديدة في «واتس آب» تساعدك على تشكيل قوائم الدردشة
  • ميزة جديدة تظهر في “واتس آب”
  • جوجل تطلق ميزة جديدة للعثور على أرخص تذاكر الطيران
  • Adobe يعلن عن ميزة إنشاء صوت AI وإعادة مزج الصور
  • يوتيوب يقدم مزايا جديدة لأجهزة الأندرويد
  • ميزة جديدة من Apple Music لتحويل قوائم الحفلات إلى قوائم تشغيل