أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، عن خالص تهانيهما إلى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بمناسبة تزكيته نائبًا لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن قارة آسيا حتى العام 2025. وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة أن تزكية الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نائباً لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، يأتي انعكاساً للدور البارز لسعادته في خدمة كرة القدم العربية، وثقة وتقدير الجمعية العمومية لعمل سعادته البارز الشيخ علي بن خليفة في مختلف أركان منظومة الكرة العربية.

وقالا إن الاتحاد البحريني لكرة القدم ماض في العمل سويا مع الاتحاد العربي نحو تطوير وارتقاء كرة القدم في الدول العربية، عبر دعم الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم. وأشارا إلى أن تواجد سعادته في مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم سيسهم في تفعيل البرامج المختلفة الكفيلة بخدمة الشباب الكروي العربي والارتقاء بمستوياته. وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن الثقة التامة للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في عمله بمجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم، ومواصلة مشوار النجاح والتميز للاتحاد في الجوانب كافة، متمنيا التوفيق لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز الفيصل آل سعود ولأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم كافة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الاتحاد العربی لکرة القدم مجلس إدارة الاتحاد رئیس الاتحاد خلیفة بن آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز

وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي الاتحاد المصري في موقف حرج بشأن رخصة مشاركة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر بالاتحاد الأفريقي:" لا صحة مطلقا لما أشيع من الاتحاد المصري حول تحقيق لدى الاتحاد الأفريقي حول عدم صحة رخصة بيراميدز، والنادي حصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية هو والأهلي والمصري بالفعل، ولم يرد من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" أي أحكام نهائية ضد بيراميدز حتى يتم إيقاف رخصته".

وتقدم نادي النجوم بشكوى رسمية للكاف ضد حصول بيراميدز على رخصته رغم صدور قرار من لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة لصالحه بشأن مستحقات محمود صابر لاعب الفريق السابق.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة
  • "اتحاد عمال مصر" يُهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيراميدز
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • اعتماد النظام الأساسي وتعديلاته في عمومية اتحاد اليد