كشف الإعلامى محمد الليثى إجراء عمر جابر ظهير أيمن الزمالك اختبار طبي قبل لقاء الزمالك وبيراميدز للاطمئنان على سلامته بنسبة 100 % قبل خوض مباراة بيراميدز اليوم.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 "هناك تخوف من إمكانية تجدد إصابته بعد شكواه من الآلام في مران أمس رغم استكمال عمر جابر بروح كبيرة التدريب حتى نهايته".

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرّر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر جابر بيراميدز الزمالك أون تايم سبورت مباراة بيراميدز الزمالك وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

خاص لـ "الفجر الرياضي".. غضب داخل بيراميدز قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر المصري

 

تسود حالة من الغضب داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة الزمالك في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الرابعة وخمس دقائق مساء الغد.

وكشف مصدر داخل فريق بيراميدز خلال تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي" عن وجود حالة من الغضب داخل الفريق بسبب تعيين محمد معروف حكمًا للمباراة المرتقبة ضد الزمالك.

كيليان مبابي يقود ريال مدريد للتقدم على سيلتا فيجو في الشوط الأول قبل القمة.. رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وأضاف المصدر أن إدارة الفريق أبدت غضبها بسبب قرار لجنة الحكام بتعيين محمد معروف، مشيرًا إلى أن الإدارة تعتقد أن هذا القرار جاء بناءً على رغبة الزمالك.

كما أشار إلى أن كانت هناك رغبة من إدارة الأبيض في تعيين محمد معروف على حساب أمين عمر، الذي رفضت إدارة الزمالك إدارته للمواجهة، مما دفع لجنة الحكام إلى تعيين محمد معروف.

يُذكر أن لجنة الحكام استقرت على تعيين محمد معروف حكمًا للمباراة، بمساعدة محمود أبوالرجال وهاني خيري، مع محمود ناجي كحكم رابع. كما سيتولى محمود عاشور وعمر فتحي إدارة تقنية الفار.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بيراميدز في مواجهة الزمالك في السوبر المصري
  • تشكيل بيراميدز الرسمي في مواجهة الزمالك بالسوبر المصري
  • السوبر المصرى.. تأكيد غياب عمر جابر عن مواجهة الزمالك وبيراميدز
  • اختبار طبى لعمر جابر بالزمالك قبل مواجهة بيراميدز
  • السوبر المصري.. بيراميدز يكشف عن قميصه الجديد قبل مواجهة الزمالك
  • خاص لـ "الفجر الرياضي".. غضب داخل بيراميدز قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر المصري
  • عمر جابر يعلق على مواجهة الزمالك وبيراميدز
  • عمر جابر يتحدث عن صدام الزمالك وبيراميدز.. واستبعاده من المنتخب
  • عمر جابر يتحدث عن مواجهة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المحلي ويعلق على عدم انضمامه لمنتخب مصر