يونس منصور:
يواصل نادي الحالة ترتيب أوراق وأوضاع فريقه الكروي في ظل القيادة الإدارية الجديدة بعد انتخابات الجمعية العمومية والتي تمخضت عن إدارة شبابية جديدة برئاسة سامي عبدالله الجلاهمة، وتم تعيين الإداري السابق محمد داوود رئيسًا للجنة الرياضية وجهاز كرة القدم بالنادي، وضمت اللجنة أيضًا كلاً من عمر زمان وأحمد كلداري وعبدالله المحميد.

على صعيد آخر، نجح الحالة في الحصول على خدمات اللاعب إبراهيم خوجلي «الزوري» بعد موسم واحد من انتقاله لنادي الحد في تجربة لم تشهد الكثير من النجاح في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها بداية الموسم الماضي وابتعد من خلالها عن الملاعب طوال الموسم، ويتميز «الزوري» بالقوة البدنية والروح القتالية العالية وإجادته للعب في خط الدفاع سواء في العمق أو على الجانب الأيمن، ووصل اللاعب للبحرين وانتظم في تدريبات الفريق الذي سبق له تمثيله قبل موسمين قبل انتقاله للحد. وكان الحالة تعاقد مع اللاعبين اليمني هارون الزبيدي قبل أيام على أن يصل لاحقًا للبحرين وهو من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب في أمريكا قبل تمثيله للمنتخب اليمني خلال السنوات الأخيرة ويتميز بالطول وقدرته على الألعاب الهوائية، فيما وصل للبحرين أيضًا اليمني محمد بوتشي وهو واحد من المواهب اليمنية التي خرجت على السطح في السنة الأخيرة وسبق له تمثيل المنتخبات اليمنية ويجيد اللعب في منطقة المناورات وعلى الأطراف. وتأمل إدارة نادي الحالة الجديدة في تهيئة الأجواء المثالية والمناسبة لفريقها الكروي في الموسم الجديد خصوصًا أنه يدخله بطموحات كبيرة لا سيما مع الإنجاز الكبير الذي تحقق في الموسم الماضي بتحقيق لقب كأس جلالة الملك المعظم «أغلى الكؤوس» بعد غياب طويل استمر نحو 40 عامًا. وشهدت صفوف الحالة تغييرات بالجملة هذا الموسم بعد انتقالات حدثت في صفوفه من بين اللاعبين الذين كانوا معه في الموسم الماضي وأبرزهم وليد الطيب، عبدالعزيز خالد، فهد بوشرار، الكاميروني آلين، يحي انفاهي وغيرهم من اللاعبين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي يعيد الفريق الأبيض إلى المكانة الطبيعية، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مستوى جيد في ظل ضغوط عصبية كبيرة خلال اللقاء، مبديا سعادته بالحالة التي يعيشها جمهور القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا والاحتفال المستمر بالبطولة، مؤكدا أنه سعيد بعدم التجاوز مطلقًا في حق جماهير الأهلي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لم يحدث تجاوز مطلقا من أي شخص ينتمي للنادي الأهلي، والجمهور الزمالكاوي أيضا لا يتجاوز في حق النادي المنافس وهذه هي الرياضة في النهاية، كل طرف يفرح ويسعد لانتصار فريقه فقط".

وأضاف: "حسين لبيب رئيس النادي، طلب من أسرتي والأطباء سفري مع البعثة للسعودية، والأجواء كانت جيدة واللاعبين والجهاز الفني كان لديهم رغبة كبيرة في تحقيق اللقب، والأجواء كانت توحي بالفوز لذلك قرر أعضاء المجلس أيضا التوجه للسعودية ومساندة الفريق، وأحمد حمدي وعبد الشافي والونش كانوا معنا أيضا، والجميع كان لديه ثقة في تحقيق البطولة".

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق

وواصل: "مجلس الإدارة حريص على توفير كل الظروف الجيدة للجهاز الفني، وقمنا بصرف كل مستحقات اللاعبين، وممدوح عباس ومحبي النادي قاموا بمساندة النادي، وتم توفير كل شئ للاعبين، والحالة المعنوية لكل عناصر الفريق كانت جيدة، وجوميز طلب صرف مستحقات اللاعبين بالكامل وهو ما حققناه بالفعل".

وأكمل: "مجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين منظومة كاملة وأساسها جمهور النادي، والذي دعم الفريق بقوة، وبعضهم سافر مسافات كبيرة من أجل دعم اللاعبين في السوبر الإفريقي، وتلك الأجواء تشبه ما حدث في 94، ولو كنا فتحنا ملعب حلمي زامورا كان سيمتلئ عن أخره".

وزاد: "جماهير الزمالك منذ قدوم عبد الله السعيد وهي تدعمه، واللاعب شاهد حب غير طبيعي من الجميع، وهو الأمر الذي كان فارقا في مستواه مؤخرا، وهذا ما يميز الأندية الشعبية، دعم الجمهور وراء تألق اللاعب الذي ذهب للجماهير بعد اللقاء.. وعبد الله السعيد حالة خاصة ولازال أمامه الكثير لتقديمه للفريق، وتألق بشكل واضح في المباراة السابقة وله دور كبير داخل المستطيل الأخضر، ورأيي الشخصي أن جمهور الزمالك فرق كثيرا معه، وعبد الله لعب 4 سنوات في بيراميدز لم يقدم نفس المستوى".

مقالات مشابهة

  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • "العدل الأوروبية": بعض قواعد انتقالات اللاعبين لدى "فيفا" تنتهك قانون "يويفا"
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • أحمد القندوسي يطلق تصريحا ناريا بشأن وكلاء اللاعبين
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • الركراكي يعلن قائمة اللاعبين لمباراة أفريقيا الوسطى ويستدعي أسماء جديدة
  • بيتكوفيتش يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهتي الطوغو
  • مدرب توتنهام يستعيد ذكرياته مع بوشكاش!