اكتسح منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة منافسه منتخب كازاخستان بنتيجة (104/67)، وذلك في المواجهة الثانية التي اقيمت مساء امس (الاحد) على صالة الفيحاء بالعاصمة السورية دمشق ضمن التصفيات الأولية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ليواصل رجال «الاحمر السلاوي» تحقيق انتصارهم الثاني على التوالي بعد فوزهم الاول امام المنتخب السعودي.

وشهدت نتائج الاشواط الاربعة التي جاءت جميعها بتفوق منتخبنا الوطني على التالي:(25-18، 21-12، 27-17، 32-20)، فيما جاء افضل المسجلين من لاعبينا وهم نجم اللقاء مصطفى حسين 26 نقطة، مزمل حمودة 15 نقطة، علي حسين 13 نقطة، ديواين تشيزم 12 نقطة، ميثم جميل 9 نقاط، محمد بوعلاي 8 نقاط، علي عقيل وعلي جابر وسجل كل منهما 7 نقاط. وتمكن منتخبنا بنجومية تألقه في المباراة منذ البداية ببسط سيطرته الميدانية في الشقين الدفاعي والهجومي التي امتزجت بالسرعة والتركيز الذهني من خلال تطبيق المهمات المناطة اليهم دون استثناء من قبل المدرب الاسباني ريكارد كاساس وطاقمه المعاون واعطى بتوجيهاته الفنية جميع اللاعبين في الظهور المثالي لتجاوز عقبة المنتخب الكازاخستاني الذي في المقابل عجز من ايجاد الحلول لايقاف زحف تقدم نجوم لاعبينا في تسجيل النقاط المنوع من حيث الرميات الثلاثية والدخول من تحت السلة وتمكنوا بها الي رفع سقف الفارق الي (37) نقطة واجبربذلك الكازاخستانيون الي رفع راية الاستسلام. مواجهة سوريا يخوض منتخبنا الوطني اليوم (الاثنين) مواجهته الثالثة امام المنتخب السوري صاحب الارض والجمهور وذلك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت البحرين، وهي المواجهة التي تعتبر المهمة من حيث تقارب المستوى الفني بين المنتخبين، ويسعى فيها «الاحمر السلاوي» ان يواصل عروضه القوية وتحقيق الانتصارالثالث لتعزيز موقفه في المنافسة على بلوغ التاهل، فيما المنتخب السوري يسعى الي تعويض خسارته التي تلقاها في الافتتاح امام منتخب اندونسيا لتجديد بقائه في دائرة المنافسة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا منتخبنا الوطنی

إقرأ أيضاً:

الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

كشفت تقارير إعلامية أن الناخب الوطني وليد الركراكي  قرر إعادة رومان سايس لصفوف المنتخب الوطني بعد غيابه عن المباراتين ضد الغابون وليسوتو في شتنبر الحالي، ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي سيستضيفها المغرب العام المقبل.

الركراكي حسب نفس المصادر استبعد سايس، مدافع السد القطري، بسبب افتقاده للتنافسية، لكنه يراهن على عودته لتشكيلة الفريق القطري قبل معسكر المنتخب في أكتوبر.

وأوضحت نفس المصادر أن قرار الركراكي يأتي بعد تعرضه لانتقادات بسبب المستوى غير المقنع للدفاع في مباراة الغابون، مما جعله يتجه مجددا للاستعانة بسايس لخوض المباراتين ضد إفريقيا الوسطى في أكتوبر ضمن تصفيات الكان.

مقالات مشابهة

  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • 15 نقطة من 5 مباريات.. إيندهوفن يحلق بالصدارة
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • الأحمر يفقد 17 نقطة في تصنيف الفيفا بعد خسارتي العراق وكوريا الجنوبية
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني