أصدرت المحكمة المختصة، حكمها بقبول الاستئناف المقدم من البلوجر "نادين طارق"، على حكم حبسها سنة لاتهامها بنشر الفسق والفجور وإلغاء حبسها.

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.


وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين احتواءه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيابة الهرم نشر الفسق والفجور مقاطع فيديو خادشة فيديو خادشة للحياء حبس البلوجر نادين طارق البلوجر نادين طارق

إقرأ أيضاً:

توضيح من الداخلية بشأن فيديو تعذيب مواطن من قبل عناصرها

بغداد اليوم -  

إيضاح هام من وزارة الداخلية 

===============

بين الحين والآخر تحاول بعض مواقع التواصل الاجتماعي المشبوهة والمغرضة نشر أخبار او مقاطع فيديو منها غير صحيحة، والآخر في أعوام سابقة، ومن بينها ما انتشر مؤخرا لمقطع فيديو يدعي المروجين له على أنه (حالة تعذيب من قبل قوات الشرطة لأحد المواطنين في محافظة ذي قار خلال هذه الأيام).

ومن خلال العمل الفني والبحث والتحري، تبين أن هذا المقطع قديم يعود لسنة 2015 وليس في الوقت الحالي، إذ اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق عناصر الشرطة المخالفين للقانون حينها، ما يؤكد الأهداف المريضة للذين قاموا بنشره والترويج له .

إن وزارة الداخلية تحتفظ بحق إقامة دعوى قضائية بحق كل من نشر هذا المقطع او المساندين له من خلال التعليقات المدفوعة الثمن .

كما نجدد الدعوة الى توخي الدقة في نقل المعلومات، ومعرفة الأخبار من مصادرها الرسمية، والابتعاد عن الشائعات المغرضة التي يحاسب عليها القانون بشدة. 

===============

وزارة الداخلية 

20 تشرين الأول 2024

مقالات مشابهة

  • توضيح من الداخلية بشأن فيديو يُعذب فيه مواطن من قبل عناصرها
  • توضيح من الداخلية بشأن فيديو تعذيب مواطن من قبل عناصرها
  • بعد أزمة الفيديوهات المخلة.. براءة البلوجر نادين طارق في اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • قبول استئناف البلوجر نادين طارق على حكم حبسها سنة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • براءة البلوجر نادين طارق من تهمة نشر الفسق والفجور
  • براءة البلوجر نادين طارق في واقعة اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • قبول استئناف بلوجر على حكم حبسه سنة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • مصر.. الداخلية تكشف تفاصيل ما فعله 3 طلاب بسيدة أجنبية في الشارع
  • الداخلية تُواصل حملات مُلاحقة مُخالفي حقوق الملكية الفكرية