تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (4 أشخاص من بينهم "عميل سيىء النية" وآخر "له معلومات جنائية") حال استقلالهم سيارة "ميكروباص" ملك وقيادة أحدهم تم ضبطها، بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، وبحوزتهم (كمية من الكابلات النحاسية وزنت 200 كيلو جرام) وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات أقروا بسرقتها من موقع تحت الإنشاء بدائرة القسم، وبتطوير مناقشتهم أقروا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة المواقع تحت الإنشاء بأسلوب "القطع" ،كما تم ضبط الأدوات المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة.

وأسفرت الجهود عن ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة روض الفرج، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وبمواجهته اعترف بارتكاب عدد (3 وقائع سرقة بذات الأسلوب)، وتم بإرشاده ضبط كافة الدراجات النارية المستولى عليها.

وتمكنت الجهود من ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لقيامه بارتكاب عدد (4) وقائع سرقة من داخل السيارات، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميله سيئ النية (عاطل "له معلومات جنائية") تم ضبطه، وضبط (سائق "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة بطاريات السيارات بأسلوب "كسر الزجاج" وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة) وأقر بارتكاب عدد 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله سيئ النية (مالك مخزن خردة) تم ضبطه.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حملات أمنية ضبط متهمين التصدي للجرائم ضبط مخدرات تهريب عملات عملات أجنبية الخدمات الشرطية أخبار الحوادث له معلومات جنائیة بدائرة قسم شرطة وقائع سرقة تم ضبط

إقرأ أيضاً:

شرطة محافظة شبوة تلقي القبض على أحد المطلوبين في قضية جنائية

شمسان بوست / خاص:

في خطوة هامة نحو تعزيز الأمن في محافظة شبوة، تمكنت شرطة المحافظة من ضبط المدعو “م خ س ح أ”، أحد المطلوبين المتورطين في قضية قتل، والذي يأتي ضمن مجموعة مؤلفة من خمسة أفراد.


ويأتي ذلك بناءً على تعميم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة بالبرقية رقم 489، وعطفًا على برقية مدير مركز القيادة والسيطرة بوزارة الدفاع الرئيسي رقم 449.


وتمت عملية القبض على الشخص المطلوب في أحد النقاط الأمنية التابعة لمعسكر الأمن العام، وذلك في إطار استراتيجية الأمن الرامية إلى مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن العام.


وأشاد مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، بهذا الإنجاز الأمني، مؤكدًا على أهمية التعاون بين الوحدات الأمنية وتكثيف جهودهم لملاحقة المطلوبين وضبط الجريمة.


وشدد العميد النسي، على استمرار الجهود في توفير الأمن والاستقرار للمواطنين، مع التأكيد على أن إدارة الشرطة لن تتوانى عن القيام بواجباتها في حماية المجتمع وتحقيق العدالة.


#مكتب_الإعلام_الأمني

#شرطة_محافظة_شبوة

مقالات مشابهة

  • شرطة محافظة شبوة تلقي القبض على أحد المطلوبين في قضية جنائية
  • بعد ارتكابه 3 وقائع .. ضبط المتهم بسرقة الدراجات النارية في روض الفرج
  • سرقة السيارات ومواقع تحت الإنشاء.. سقوط 9 لصوص في قبضة «أمن القاهرة»
  • القبض على عصابة تسرق الدراجات النارية ومتعلقات المواطنين الشخصية
  • أمن القاهرة يضبط 8 لصوص ارتكبوا جرائم سرقات
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • ضبط 5 لصوص بتهمة سرقة المساكن والهواتف المحمولة بالنزهة ومصر الجديدة
  • بأسلوب قص الضفيرة.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية بالبحيرة
  • ضبط مسجل خطر وزوجته لقيامهما بتزوير محررات رسمية في القاهرة