مع اقتراب موعد «الهالوين»، تصدرت أفلام الرعب شباك التذاكر في جميع الدول، وذلك بعد طرح عدد من الأعمال الجديدة خلال الأيام الماضية ما بين Smile 2 وTerrifier 3، بجانب مجموعة من أفلام الرعب الكوميدي منها Beetlejuice Beetlejuice.

نجح فيلم الرعب Smile 2 في تصدر شباك التذاكر بالسينمات الأمريكية في أول أيام عرضه، إذ حقق إيرادات وصلت إلى 9.

4 مليون دولار، ومن المتوقع أن تصل إيرادات الفيلم خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لـ17 مليون دولار، ما يعتبر أعلى من الإيراد الافتتاحي الذي حققه الجزء الأول من الفيلم عام 2022، وبلغ 8.2 مليون دولار، وهي بداية ناجحة لهذا الجزء الثاني، الذي تبلغ ميزانية إنتاجه 28 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وتدور أحداث فيلم Smile 2 حول نجمة البوب ​​العالمية سكاي رايلي للقيام بجولة عالمية، وتبدأ في مواجهة أحداث مرعبة وغير قابلة للتفسير بشكل متزايد، وفي ظل الرعب المتزايد وضغوط الشهرة، تضطر سكاي إلى مواجهة ماضيها، من تأليف وإخراج باركر فين، وبطولة نعومي سكوت.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرعب Terrifier 3 محققا 3 ملايين دولار، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم في السينمات المحلية لـ 29.9 مليون دولار، أما عالميا فحقق الفيلم 5.3 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته 35.2 مليون دولار، ليصبح الفيلم الأعلى ربحًا في سلسلة الأفلام والذي لم تتجاوز ميزانيته 2 مليون دولار.

ويقدم فيلم Terrifier 3 جرعة رعب مفزعة، وتدور أحداث الفيلم في الأيام التي سبقت عيد الميلاد، تتابع القصة سيينا شو وهي تحاول إعادة بناء حياتها، في الوقت نفسه، يلاحقها آرت المهرج إلى جانب شريكته الجديدة، فيكتوريا هيز المسكونة.

 Beetlejuice Beetlejuice يحقق 425 مليون دولار في شباك التذاكر

أما فيلم الرعب الكوميدي Beetlejuice Beetlejuice، جاء في المركز الخامس في قائمة الإيرادات محققا إجمالي إيرادات حول العالم بلغ 425 مليون دولار، خلال 43 يوما، وتدور أحداث  الجزء الثاني من فيلم Beetlejuice، بعد أكثر من 36 عاما، حين تعود ليديا وعائلة ديتز إلى منزلها في وينتر ريفر، وتتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما تفتح ابنتها المراهقة أستريد عن طريق الخطأ بوابة الحياة الآخرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم رعب فيلم الرعب أفلام الرعب ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد يتصدر إيرادات شباك التذاكر

نجح فيلم إكس مراتي، بطولة الفنان هشام ماجد، في الحفاظ على صدراة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، وفقا لتصريحات الموزع السينمائي، محمود الدفراوي. 

فيلم إكس مراتي يتصدر المركز الأول 

وتصدر فيلم إكس مراتي للفنان هشام ماجد في المركز الأول، إذ حقق إيرادات بلغت 211 ألفا و711جنيه فقط لا غير.

أبطال فيلم إكس مراتي 

فيلم إكس مراتى يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح ومحمد أوتاكا ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

مقالات مشابهة

  • فيلم Smile 2 يتصدر شباك التذاكر بـ 23 مليون دولار بأمريكا الشمالية
  • مع اقتراب الهالوين.. تحذير من "أنياب مصاصي الدماء"
  • إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine تحتل المركز الأول بشباك التذاكر في مصر
  • إيرادات الأفلام.. 7 أفلام تفشل فى تحقيق مليون جنيه
  • فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • Smile 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • ايلام الفيلية: 765 مليون دولار بضائع مصدرة عبر مهران للعراق خلال 6 أشهر
  • "Beetlejuice 2" يعود للواجهة مع اقتراب الهالوين
  • 155 مليون دولار إيرادات "The Wild Robot" عالميا