بتجرد:
2024-10-20@19:00:13 GMT

وفاء عامر تعلن عن مشروع لدعم الأرامل والمطلقات

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

وفاء عامر تعلن عن مشروع لدعم الأرامل والمطلقات

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة وفاء عامر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “أنا وهو وهي” المذاع على قناة “صدى البلد”، عن تحضيرها لمشروع جديد لدعم الأرامل والمطلقات. وقالت وفاء: “أنا مبحبش أقعد دقيقة من غير شغل ولو ده حصل بنهار.. والحاجة الوحيدة اللي بتخليني أنسى إني مش بشتغل إن يكون عندي شخصية مهمة مسيطرة على كل مشاعري وأحاسيسي”.

وتابعت: “هعمل مشروع طبخ من البيت، لن أتوقف، وهشغل فيه الأرامل والمطلقات، هعمل المشروع مش هيشتغل فيه حد قادر، دي وظيفتي، مش إني أفن بس، أنا أفن إزاي نخرج من أزمة، أنا ما بحبش اللي قاعدين”.

يُذكر أن وفاء عامر شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين، أحدهما كان مسلسل “حق عرب”، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما العمل الثاني فكان مسلسل “جودر”، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، وليد فواز، عايدة رياض، تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم: آيتن عامر، محمود البزاوي، طارق النهري، وغيرهم من النجوم.

main 2024-10-20Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي

انضم الفنان محمد مهران، لأسرة مسلسل فهد البطل، بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025.


ويجسد مهران شخصية ستكون مفاجأة خلال الأحداث، ومن المقرر أن يبدأ محمد مهران، تصوير أولى مشاهده بمسلسل فهد البطل، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل فهد البطل

مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، كارولين عزمي، يارا السكري، لوسي، صفوة، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، أحمد ماجد، عصام السقا، صفاء الطوخي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

آخر أعمال محمد مهران 

وكان آخر أعمال الفنان محمد مهران، هو مشاركته في مسلسل المداح الجزء الرابع، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2024، وحقق خلاله مهران نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، دياب، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • عاجل - تفاصيل مشروع وفاء عامر لدعم الأرامل والمطلقات
  • أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات
  • مع استعداداها لتصوير مسلسل "أفلاطوني"..ريهام الشنواني من كواليس فيلم "المخفي" قبل عرضه
  • للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروع لها بعيدًا عن الوسط الفني
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل أحمد العوضي "فهد البطل "
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي
  • "أفيش لكل فنان".. شاهد البوسترات الفردية لأبطال مسلسل 6 شهور
  • عبير صبري تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الحلنجي"