يواصل الفريق الكروي الأول بنادي ظفار تحضيراته على أرضية ملعب استاد حميد الطاير بدبي لمواجهة النصر الإماراتي مساء الثلاثاء على أرضية استاد آل مكتوم بدبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال الخليج للأندية، وبالرغم من الظروف التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة، إلا أنه يسعى للخروج بنتيجة إيجابية في أول ظهور له في البطولة أمام منافسه الذي يملك عناصر جيدة في صفوفه ويلعب على أرضه وبين جماهيره، ولا شك أن مهمته لن تكون مفروشة بالورود.

وكانت بعثة نادي ظفار قد وصلت إلى الإمارات برئاسة سعيد بن أحمد الرواس، رئيس مجلس إدارة النادي، وسعيد بن علي أحمد جعبوب، نائب الرئيس، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين والمنسقين الأمني والإعلامي، والمنسق العام لمباريات الفريق الكروي الأول بالنادي.

تقديم نتيجة ومستوى مرضيين

وأكّد سعيد بن علي جعبوب، نائب رئيس مجلس إدارة نادي ظفار، جاهزية الفريق لخوض مواجهة النصر الإماراتي بالرغم من الظروف التي تحيط بالفريق هذا الموسم، مبينًا أن اللاعبين سيقدمون مستوى مشرفًا للكرة العُمانية.

وأضاف جعبوب: «نعي أهمية المباراة وسنسعى للخروج بنتيجة ومستوى مرضيين أمام فريق كبير يملك في صفوفه عناصر محلية ومحترفة على مستوى عالٍ، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبه وبين جماهيره، مما يزيد من صعوبتها على لاعبي فريقنا»، مُعربًا عن أمله بأن يكون لاعبوه في الموعد لتقديم أفضل أداء.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى أن الفريق، خلال الفترة الإعدادية القصيرة الماضية، سعى الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري أحمد حافظ ومساعده الوطني حارث المعمري إلى إيجاد التجانس بين عناصر الفريق، ولا شك أن مباريات الدوري كانت محطة إيجابية للجهاز الفني للتعرف على إمكانيات اللاعبين المنتدبين هذا الموسم وتصحيح الأخطاء من خلال الحصص التدريبية اليومية.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي، برئاسة سعيد بن أحمد الرواس، سعى لانتداب عناصر جديدة من المحليين والمحترفين، وظفر بخدمات الدولي الكويتي سلطان العنزي، ونأمل أن يقدم الإضافة المرجوة للفريق في مختلف الاستحقاقات، وناشد جماهير سلطنة عُمان بالوقوف مع نادي ظفار، ممثل الكرة العُمانية في هذا الاستحقاق الخليجي، حيث سيبذل الفريق قصارى جهده لتمثيل الكرة العُمانية خير تمثيل.

في سياق متصل، قال زين بن حسين الحداد، عضو مجلس إدارة النادي: «نطمح في المشاركة الخارجية لتقديم نتائج إيجابية، خصوصًا وأن البطولة الخليجية ليست غريبة على ظفار، فهو أحد أكثر الأندية مشاركة فيها بـ11 مشاركة، وأعتقد أن مباراة النصر الإماراتي ستكون الأصعب في المجموعة نظرًا للفارق الفني بين الفريقين، كونه المرشح الأبرز في البطولة، ونعوّل على حماس ورغبة لاعبي الفريق في تقديم أداء مشرف، علمًا بأن مثل هذه المباريات تعتبر فرصة جيدة للاعبين الموهوبين للظهور وتسجيل تاريخ مشرف».

أما علي النحار، كابتن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار، فقال: «إن دوري أبطال الخليج للأندية يعد من البطولات الكبيرة، كونها تجمع أعرق الأندية الخليجية»، مؤكدًا على جاهزية الفريق لخوض أولى مواجهاته في البطولة وتمثيل الكرة العُمانية خير تمثيل.

وأضاف النحار: «المباراة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة وأن المواجهات الافتتاحية دائمًا ما تكون صعبة، إلا أننا سوف نقدم كل ما لدينا كلاعبين للخروج بنتيجة جيدة».

من جانبه، قال اللاعب خالد إسكندر: «مواجهة النصر الإماراتي صعبة، خاصة وأننا سنخوضها خارج ملعبنا وبعيدًا عن جماهيرنا».

وأشار إسكندر إلى أن البطولة ذات أهمية كبيرة بحكم مشاركة أندية كبيرة تمتلك عناصر جيدة وجاهزية أفضل في ظل ظروف فريقنا الحالية، مبينًا أنهم عازمون على الظهور بمستوى يشرف الكرة العُمانية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: مجلس إدارة النادی النصر الإماراتی

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من إدارة الزمالك بعد القبض على ثلاثي الفريق

يحاول حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الأحد، تكثيف جهوده من أجل الإفراج عن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، الذين تم القبض عليهم من قبل قوات الأمن الإماراتية.

تحركات حسين لبيب لحل أزمة الثلاثي

أفادت مصادر خلال تصريحات صحفية، بأن حسين لبيب يعمل حاليًا على إنهاء الأزمة مع الشخص الذي تعرض للاعتداء من قبل كل من نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي والحارس محمد صبحي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز.

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري السوبر المصري.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

وأشار المصدر إلى أن المنظم رفض فكرة الصلح أو التنازل عن المحضر الذي حرره، مُصرًّا على موقفه بعد المشاجرة التي حدثت.

وقد أوضحت التقارير أن قوات الأمن الإماراتية ألقت القبض على اللاعبين بعد اللقاء، وذلك بسبب اعتدائهم على أحد منظمي المباراة.

وأضافت، أن الشخص المعني تقدم بشكوى بسبب الاعتداء عليه، بعد أن احتفل بطريقة أزعجت اللاعبين، إذ كان يرتدي قميصًا أحمر، مما جعلهم يعتقدون أنه يشجع الفريق المنافس.

وتم نقل الثلاثي إلى قسم الشرطة في أبوظبي، ولا يزالون محتجزين حتى الآن، في انتظار قرار السلطات الإماراتية.

وتجدر الإشارة إلى أن عدسات الكاميرات التقطت لحظة اعتداء مصطفى شلبي على أحد المنظمين خلف دكة البدلاء، مما أثار غضب الجماهير الحاضرة.

كما أظهر شلبي رد فعل غاضبًا بعد خروجه في الدقيقة 72، حيث قام بركل الزجاجات قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء.
 

مقالات مشابهة

  • أول تحرك من إدارة الزمالك بعد القبض على ثلاثي الفريق
  • النصر يوجه الأنظار إلى «أبطال الخليج»
  • البطولة الاحترافية (الدورة الـ 6).. اتحاد تواركة يتعادل مع ضيفه النادي المكناسي (0-0)
  • ظفار يستهل مشواره في "أبطال الخليج للأندية" بلقاء النصر الإماراتي.. الثلاثاء
  • هل يشارك نيمار ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا؟
  • صندوق إعادة إعمار ليبيا يباشر خطة تطوير وصيانة النادي الإفريقي في درنة
  • كومو الإيطالي يعلن تعيين فاران عضوًا بمجلس إدارة النادي
  • طاقم تحكيم قطري يقود مباراة دهوك وأهلي صنعاء في دوري أبطال الخليج
  • النصر يواجه الشباب في ديربي مثير بدوري روشن