احتفل المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر، باليوم العالمى للصحة النفسية، في إطار التواصل المستمر لفرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر، مع الجهات و الهيئات التنفيذية و مؤسسات المجتمع المدني والتي تهدف إلى النهوض بالمرأة في كافة المجالات ودعمها على كافة المستويات وتمكنها اقتصاديا.

شارك فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر بالتعاون مع نادي الغردقة الرياضي في عقد لقاء توعوي حول "الصحة النفسية" وذلك بقاعة نادى الغردقة الرياضي.

أدار فعاليات اللقاء أحمد عبد الجابر عضو فرع المجلس بمدينة الغردقة، بحضور دينا أسامة عضوة فرع المجلس بمدينة الغردقة، وحاضر في اللقاء كلًا من الدكتورة نسمة فتحى السباعي "دكتوراه تربية خاصة" و أسماء عبد الموجود فراج "دبلومة خاصة صحة نفسية"، حيث تحدثتا عن أهمية التربية السوية للأبناء وإسهامها في التنشئة السوية لهم بما يؤثر إيجابًا في المجتمع.

يذكر أن التدريب يهدف إلى تحسين الصحة النفسية لأفراد الأسرة، وتوعية الأم بأهمية تربية أطفالها و دورها فى حل المشاكل الاسرية بشكل صحيح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الاحمر القومى للمرآة بالبحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

القومي المرأة يهنئ بطلات مصر الفائزات بميداليات في بطولة العالم للناشئين للكاراتيه

كتبت- نور العمروسي:

تقدم المجلس القومي للمرأة، بخالص التهاني إلي بطلات مصر في رياضة الكاراتيه المشاركات (بشكل فردي والمشاركات بشكل جماعي داخل منتخب) في بطولة العالم للناشئين والشباب المقامة فى إيطاليا.

وأعرب المجلس عن بالغ سعادته وفخره بالبطلات التي شرفن مصر في جميع المحافل الدولية وحققن إنجاز رياضي جديد يضاف إلى إنجازات المرأة المصرية في البطولات الرياضية العالمية الهامة مؤكدًا أنهن نموذج ملهم للفتيات نفخر به جميعاً.

كما تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلى جميع أبطال مصر الفائزين بميداليات ببطولة العالم للناشئين والشباب في رياضة الكاراتيه وأن يظل علم مصر ونشيدها الوطني خفاقا فى البطولات الدولية.

يُذكر أنه على المستوى الفردي حصلت مريم طنطاوي على الميدالية الذهبية في كومتيه فردي شابات كما أنها مصنفة الأولى عالميا، وحصلت رؤى طاهر على الميدالية الفضية في كومتيه فردي ناشئات كما أنها مصنفة ثالثة على العالم ضمن البعثة الرسمية للمنتخب القومي المصرى للكاراتيه وحصلت ملك ناجي على الميدالية البرونزية في كومتيه فردي شابات ونورهان مصلح على الميدالية الفضية في كومتيه فردى ناشئات كما حصلت ملك عفيفى علي الميدالية البرونزية في كومتيه فردى ناشئات وعلي المستوي الجماعي فقد حصلت لاعبات منتخب الكاراتيه للكاتا الشابات تحت 21 سنة مريم العزبي، مريم أسامة، حبيبة موسى، وجنى رأفت علي الميدالية البرونزية بعد الفوز على منتخب ‏لوكسمبرج في لقاء تحديد المركز الثالث والميدالية.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر ينظم مبادرة «بإيديك تنقذي حياة» بنادي الغردقة
  • تعاون بين القومي للمرأة والمرأة الجديدة حول قضايا العنف  وسياسات الحماية
  • 20 شكوى واستشارة.. محافظ بني سويف يثني على جهود المجلس القومي للمرأة
  • القومي للمرأة ينظم ندوة بعنوان المرأة المصرية وروح أكتوبر ودورها في بناء القيم
  • ضمن جولته التفقدية بالبحر الأحمر.. وزير الشباب والرياضة يزور نادي الغردقة
  • القومي للمرأة: السيدة المصرية حافظت على استقرار الأمن الداخلي للأسرة
  • القومي للمرأة ينظم ندوة بعنوان "المرأة المصرية وروح اكتوبر ودورها في بناء القيم"
  • القومي للمرأة ينعي طلاب جامعة الجلالة
  • القومي المرأة يهنئ بطلات مصر الفائزات بميداليات في بطولة العالم للناشئين للكاراتيه