الأسبوع:
2024-10-20@19:00:06 GMT

أنشيلوتي يثني على مودريتش بعد الفوز على سيلتا فيجو

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

أنشيلوتي يثني على مودريتش بعد الفوز على سيلتا فيجو

أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على فوز فريقه على مضيفه سيلتا فيجو 2 / 1 ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني لكرة القدم، مساء السبت.

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله نجمه وهدافه كيليان مبابي بتسديدة قوية في الدقيقة 20 ليرفع المهاجم الفرنسي رصيده إلى ستة أهداف في بطولة الدوري.

وهز بورخا إيجلاسياس شباك الفريق المدريدي في الدقيقة 22 لكن فرحة مهاجم سيلتا فيجو لم تكتمل بهدف التعادل بعد الإشارة بوجود تسلل.

أنهى ريال مدريد الشوط الأول متفوقا بهدف، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بهدف فيليوت سفيدبيرج في الدقيقة 51.

وبعد ثلاث دقائق سجل فينيسيوس جونيور هدفا ثانيا لريال مدريد ولكن الحكم أشار بوجود تسلل ضد كيليان مبابي بعد تمريرة من جود بيلينجهام.

وعاد فينيسيوس ليسجل مجددا في الدقيقة 66 بعد تمريرة من الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش ليحتفل المهاجم البرازيلي بهدفه الخامس في الدوري هذا الموسم.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب الصدارة قبل مباراته أمام إشبيلية مساء الأحد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمرً صحفي "كانت مباراة تنافسية، صعبة ومعقدة، نافس الفريق بقوة حتى النهاية، كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، لكن الفريق كان ملتزماً، افتقرنا إلى التوازن في البداية وكان بإمكاننا تجنب الهدف، علينا أن نكون أكثر يقظة، ولا سيما في الهجمات المرتدة".

ونقل الموقع الرسمي للنادي الملكي عن أنشيلوتي قوله "حصدنا ثلاث نقاط مهمة بفضل تمريرة رائعة من لوكا مودريتش، إنه يساهم دائماً ويساعد، سواء لعب أساسياً أو بديلاً، جودته مهمة جداً، لقد غيّر السيطرة على المباراة وكان مهماً جداً".

وأشار "لا يمكنني إضافة المزيد، إنه لاعب كرة قدم رائع وما زال كذلك، ليس طفلاً، إنه محترف استثنائي ويعمل بشكل جيد للغاية، إنه رجل هادئ للغاية ويمتلك شخصية كبيرة، ريال مدريد محظوظ بوجود لاعبا من طرازه في صفوفه".

وأوضح المدرب الإيطالي "تغيّر مركز جود بيلينجهام، كانت الفكرة هي الدخول عبر الجانب الأيمن، أعجبني أداء بيلينجهام".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنشيلوتي الدوري الإسباني ريال مدريد سيلتا فيجو مودريتش فی الدقیقة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يحقق فوزًا ثمينًا على سيلتا فيجو 2-1 بالدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "بالايدوس" ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.
تقدم ريال مدريد بهدف لنجمه الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 20، ثم أدرك سيلتا فيجو التعادل بهدف في الدقيقة 51 عبر لاعبه فيليوت سفيدبيرج.
وفي الدقيقة 66، نجح البرازيلي فينسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز للفريق الملكي، ليقود الريال لحصد ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالليجا الإسبانية.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة المتصدر والذي سيلعب مساء الأحد مع إشبيلية، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز العاشر.
ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة الكلاسيكو الإسباني أمام غريمه برشلونة، وذلك يوم السبت المقبل، في إطار الجولة 11 للدوري.

مقالات مشابهة

  • قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يحقق فوزًا ثمينًا على سيلتا فيجو 2-1 بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يحقق انتصارًا ثمينًا على سيلتا فيجو في الليجا
  • نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يدرس استبعاد نجم ريال مدريد من مواجهة سيلتا فيجو
  • ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو في غياب «الأسطورة»!
  • أرقام تاريخية.. تفوق كاسح لـ ريال مدريد في مواجهاته مع سيلتا فيجو
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني