فى ظل التفاعل السريع والمباشر مع المطالب والشكاوى الجماهيرية أعطى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان توجيهاته لمسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس عبد الصبور الراوى بتنفيذ أعمال التطهير والتسليك لشبكات الصرف الصحى بقرى وادى كركر للقضاء على أى مشاكل للطفح ، وللحفاظ على البيئة المحيطة ، وخلق مناخ وبيئة نظيفة لأهالى القرى .

وأوضح المحافظ بأن ذلك يأتى ضمن سلسلة المطالب التى قام الأهالى بعرضها فى حضور القيادات التنفيذية المعنية بقيادة المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ فى قطاعات الصحة والتموين والطرق والإنارة ، ويتم التوجيه بسرعة تلبيتها من أجل تخفيف أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى ، وتوفير حياة كريمة ، وتحسين مستوى المعيشة من خلال الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة له .

وكان قد قام اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بتفقد مواقف السيرفيس ، ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بتطبيق الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية وذلك بعد صدور قرار لجنة التسعير التلقائى بزيادتها ، فضلاً عن متابعة تطبيق التعريفة الجديدة على كافة خطوط السير الداخلية والخارجية .

كلية الطب بجامعة أسوان تنظم المؤتمر الثانى لقسم جراحة وأمراض الصدر فريق الترميم بمنطقة آثار أسوان ينتهى من الصيانة الدورية لمعبد أبوسمبل..شاهد جولة

وأثناء الجولة التفقدية التى رافقه فيها اللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد ، ومديرى المرور والمواقف والتموين والمتابعة الميدانية ، فضلاً عن رئيس مركز ومدينة أسوان ، إستفسر المحافظ من الركاب عن التعريفة المقررة ، وعدم وجود أى إرتفاع أو مغالاة فيها ، كما قام بمراجعة دفاتر التوريد والإستلام بمحطات الوقود .

وأكد محافظ أسوان على أنه لن يتم السماح لأى محاولات لإستغلال المواطنين حيث سيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال سائقى سيارات السيرفيس فى حالة قيامهم بفرض أى زيادة على التعريفة الجديدة التى تم إقرارها ، وإلزامهم بتركيب هذه التعريفة على زجاج السيارة .

ووجه الدكتور إسماعيل كمال بإستكمال تركيب البنرات التوضيحية داخل كل موقف بالتعريفة المقررة على خطوط السير داخل وخارج المدن ، والتى تم وضعها وفقاً لمعايير محددة بهدف تحقيق التوازن المطلوب بين الركاب وسائقى السرفيس دون الإضرار بأى طرف على الطرف الأخر .

وشدد إسماعيل كمال على تكثيف جهود لجنة السيرفيس بالمناطق المختلفة للإطمئنان من الإلتزام بالتعريفة الجديدة ، فضلاً عن قيام المسئولين بالمرور والمواقف والتموين بالمتابعة اليومية داخل المواقف ومحطات الوقود للتأكد من تطبيق التعليمات على الوجه الأكمل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الدكتور إسماعيل كمال اخبار المحافظات إسماعیل کمال

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة للخطوط الداخلية والخارجية والتاكسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اليوم الجمعة، التسعيرة الجديدة لسيارات الأجرة الميكروباص على الخطوط  الداخلية، والخارجية والتاكسي بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية اليوم.
 

وكان المحافظ قد عقد اجتماعا باللجنة المشكلة من اللواء أحمد الأسكندراني السكرتير العام  والاستاذ احمد وزيري السكرتير العام المساعد ومديري التموين ولجنة الاشراف علي المواقف واالازمات والكوارث ورؤساء الأحياء. 
 

واكد الشاذلي على اللجنة بالمتابعة المستمرة للمواقف ومحطات الوقود للتاكيد علي انتظام سير العمل بها والالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية لسيارات الاجرة والتاكسي ومنع اي استغلال للسائقين.

كما اكد انه سيتم محاسبة المخالف لأي قرارات خاصة بالتعريفة الجديدة او اسعارالوقود.

مقالات مشابهة

  • مرور ميدانى يومى للمسئولين لتطبيق الأسعار والتعريفة الجديدة داخل مواقف السيرفيس بأسوان.. شاهد
  • محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود، وإجراءات رادعة للسائقين فى حالة زيادة على التعريفة المقررة
  • السيطرة على حريق بأكشاك خشبية في توشكى الجديدة بأسوان
  • انتهاء ترميم معبد أبوسمبل قبل أيام من تعامد الشمس بأسوان
  • إستعداداً لاستقبال الشتاء.. مياه الشرب بالشرقية تطهر شبكات الصرف الصحي وصفايات الأمطار
  • محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود
  • ننشر التعريفة الجديدة لتاكسى الأجرة بخطوط السير المختلفة للمواصلات الداخلية والخارجية بأسوان
  • محافظ السويس يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة للخطوط الداخلية والخارجية والتاكسي
  • ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية بالدقهلية.. وغرفة عمليات لتلقي الشكاوى