أدان الأردن، قصف قوات الاحتلال مربعا سكنيا في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، بالإضافة إلى الجرائم التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي وتتصاعد بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

بيان من الأردن  الأردن: استهداف الاحتلال لمستشفيات شمال غزة انتهاكا صارخا للقانون الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في غزة

وأكد الأردن رفضه المطلق لاستمرار إسرائيل في انتهاك قواعد القانون الدولي.

 

وأفاد إعلام فلسطيني، بحدوث غارات 80 شهيدا وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان وأكثر من 100 مفقود حتى الآن. تستهدف منطقتي الصبرة وتل الهوى غرب مدينة غزة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

 

واعلنت القاهرة الإخبارية، سقوط نحو 80 شهيدا وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان وأكثر من 100 مفقود حتى الآن.

 

وشدد مدير مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، على أن عشرات المفقودين تحت الأنقاض ولا يمكن إخراجهم بسبب قلة الإمكانيات والاستهدافات المستمرة.

 

وأوضح مدير مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، انهم وصلوا لمرحلة المفاضلة في التعامل مع الحالات والكثير من الإصابات فارقت الحياة لعدم القدرة على التعامل معها.

 

 

ونوه مدير مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، بأن عشرات المفقودين تحت الأنقاض ولا يمكن إخراجهم بسبب قلة الإمكانيات والاستهدافات المستمرة.

 

واطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها على معظم مناطق بيت لاهيا وطيران الاحتلال يشن مجموعة من الغارات على حي الصبرة في مدينة غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأردن الاحتلال قوات الاحتلال قصف قوات الاحتلال قطاع غزة شمالي قطاع غزة بيت لاهيا مستشفى کمال عدوان فی بیت لاهیا

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: شهيد في قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة

كشف إعلام فلسطيني عن ارتقاء شهيد في قصف إسرائيلي على تجمع للمواطنين في محيط رعاية جباليا البلد شمالي قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

استشهد عدد من الفلسطينيين، معظمهم  أطفال، وأصيب آخرون ، فجر اليوم الجمعة، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في مدينة غزة.

وأكد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني، انتشال شهداء أطفال بعد قصف صاروخي من قبل قوات الاحتلال لمنزل في شارع النصر شمال غرب مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وأفاد المسعفون بانتشال شهيدين من عائلتي شحادة وحسب الله، من منطقة واد العرايس شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بعد استهدافهما برصاص الجيش الإسرائيلي، وتم نقلهما إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وأشاروا إلى إصابة عدد من المواطنين بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحسيني قرب مفرق ابو مازن بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى الشفاء.

 

مقالات مشابهة

  • الأردن يدين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني في "بيت لاهيا" شمال قطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: 80 شهيدا وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان بغزة
  • القاهرة الإخبارية: 80 شهيدا وصلوا مستشفى كمال عدوان وأكثر من 100 مفقود
  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مربعا سكنيا في بيت لاهيا
  • طيران الاحتلال يقصف مربعا سكنيا في بيت لاهيا
  • الأردن يدين استهداف الاحتلال للمستشفيات شمالي غزة
  • الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: شهيد في قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة