تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ، مدرسة الوحدة العربية الابتدائية بشارع المحافظة بحى شرق مدينة أسيوط لمتابعة مدى انتظام العملية التعليمية للعام الدراسي 2024/2025 ووجه بتكريم مديرة المدرسة وإحدى الطالبات المتميزيات رياضياً في لعبة الجمباز وذلك في إطار جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة الحكومية والرسمية للتأكد من انتظامها ومتابعة سير الدراسة بها.


رافقه خلال الجولة المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة ومحمد إبراهيم الدسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد النمر مدير التعليم الفني بالمحافظة، وعزة عبد السلام مديرة مدرسة الوحدة العربية الابتدائية.
حيث تم إستقبال محافظ أسيوط ومرافقوه بعرض غنائي لكورال مدرسة الوحدة العربية الابتدائية.

 وأشاد المحافظ بالأداء الرائع ثم تلاها عرض رياضي لإحدى الطالبات بتقديم عرض جمباز ايقاعي وأشاد بالموهبة المتميزة في الإدلاء.

 
واستكمل المحافظ- جولته- بتفقد بعض الفصول الدراسية لصفوف الإبتدائية وأوصى التلاميذ بضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحصيل دروسهم والتسلح بالعلم لكونه من أقوي الدعائم لبناء الوطن ورفعته متمنياً لهم التوفيق والنجاح وشاهد انتظام الدراسة بها وتحاور مع الطلاب واستمع إلى آرائهم ومشاركتهم مع المعلمين موضحاً أهمية المشاركة ولغة الحوار والفهم والسؤال والاستجواب موجهاً لهم الشكر على تميزهم، كما تفقد معمل الحاسب الآلي، والمكتبة، واستمع إلى شرح من مدير المدرسة الذى أوضح بأن الفصول الدراسية بالمدرسة وعددهم ١٥ فصل دراسي للصفوف المختلفة بالمرحلة الإبتدائية وتصل كثافة كل فصل منهم حوالي ٤٥ طالب/ طالبة بإجمالي عدد الطلاب بالمدرسة ٩٠٨ طالب/ طالبة خلال العام الدراسي الجاري. 


وأكد المحافظ، على تقديمه لكافة سبل الدعم وتذليل العقبات أمام المتفوقين في كافة القطاعات ورعاية المسابقات بمختلف أنواعها التي تنمي القدرات الفكرية والعقلية وتخلق روح المنافسة وتعمل على صقل خبرات الموهوبين خاصة مع الإهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب والرياضة وهو ما ينعكس إيجابياً على المجتمع والدولة ويساهم في تحقيق خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مقدماً التهنئة للمتفوقين والمتميزين رياضياً وعلمياً .


وفى ختام جولته، وجه أبوالنصر بتكريم مديرة المدرسة وطالبة الجمباز للتميز والتفوق وخلق روح المنافسة بين التلاميذ.

IMG-20241020-WA0003 IMG-20241020-WA0002

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرسة الوحدة محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع انتظام موقف دسوق وتركيب «بنرات» بالتعريفة الجديدة |صور

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، انتظام سير العمل بموقف سيارات الأجرة بمدينة دسوق والالتزام بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة، بإشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

محافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من محطات الوقود | صور كفر الشيخ .. افتتاح مسجد صلاح الفار بسيدي سالم في كفر الشيخ | صور

وشدد محافظ كفر الشيخ، بتركيب البنرات واللافتات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين، والتأكيد على عدم السماح بخروج أي سيارة من المواقف بدون الاستيكر موضح به التعريفة، وضرورة المتابعة المستمرة لعدم وجود أي شكاوى أو تجاوزات، وتلقي أي شكاوى أو بلاغات على مدار الساعة.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى وجود تنسيق كامل بين رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافطة وإدارة المواقف ، والإدارة العامة للمرور ومباحث المرور لتكثيف الحملات الرقابية بمختلف المواقف والميادين لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة إلتزام السائقين بوضع ملصقات التعريفة الجديدة لنقل الركاب فى أماكن واضحة على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة، محذرًا من استغلال الأهالي واتخاذ الاجراءات الرادعة حيال من يستغلهم أو يتعدي على حقوقهم.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير تجاه من يستغل المواطن فى تحصيل مبالغ أزيد من تعريفة الركوب المحددة بكافة الخطوط بنطاق المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمنع استغلال المواطنين

وناشد محافظ كفرالشيخ، جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية المعلنة والإبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات من خلال الخط الساخن 114 والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة؛ والخط الساخن لإدارة المرور  136 والأرضي 0473232297 يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

FB_IMG_1729324193723 FB_IMG_1729324181569 FB_IMG_1729324177977 FB_IMG_1729324174865 FB_IMG_1729324170017

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بتكريم مديرة مدرسة الوحدة العربية الإبتدائية وطالبة متميزة رياضيًا في الجمباز   
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ناصر الإعدادية بنين بحي شرق   
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع انتظام موقف دسوق وتركيب «بنرات» بالتعريفة الجديدة |صور
  • محافظ الدقهلية يتابع انتظام العمل بالمواقف والتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يتابع من مركز الشبكة الوطنية للسيطرة انتظام العمل بالمواقف
  • محافظ الدقهليه يتابع انتظام العمل بالمواقف والإلتزام بالتعريفه الجديده للمواصلات بمركز الشبكه الوطنيه للسيطره والتحكم
  • محافظ الشرقية يتابع سير انتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • وكيل تعليم مطروح يؤكد ضرورة تفعيل عمل مجلس أمناء مدرسة أولاد صقر