تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على آخر بزعم استثمار أمواله فى مجال التداول .
 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بالقاهرة) بتعرضه لواقعة نصب وإحتيال من أحد أصدقائه والذى إدعى قدرته على إستثمار أمواله فى مجال التداول مقابل أرباح شهرية على خلاف الحقيقة وتحصل منه على مبلغ مالى قرابة 13,5 مليون جنيه دون صرف الأرباح المتفق عليها أو رد المبلغ المالى المستولى عليه.


 بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بالجيزة) .. وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد إرتكابه للواقعة").
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لمكافحة جرائم الأموال العامة بالنصب والإحتيال استثمار التداول بالجيزة

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بالنصب والاحتيال على آخر بزعم استثمار أمواله في القاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول مقيم بالقاهرة، بتعرضه لواقعة نصب واحتيال من أحد أصدقائه الذي ادعى قدرته على استثمار أمواله في مجال التداول مقابل أرباح شهرية على خلاف الحقيقة، وتحصل منه على 13,5 مليون جنيه دون صرف الأرباح المتفق عليها أو رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية ومقيم بالجيزة، وبحوزته هاتف محمول، بفحصه فنيا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد ارتكابه للواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص استولى على 13.5 مليون جنيه من صديقه الأجنبي بالجيزة
  • ضبط متهم بالنصب والاحتيال على آخر بزعم استثمار أمواله في القاهرة
  • شاب ينصب على صديقه الأجنبي في 13 مليون جنيه.. تفاصيل
  • نصاب يستولى من مواطنين على 24 مليون جنيه بالإسكندرية
  • استولى على 13.5 مليون جنيه.. أجنبي ينصب على صديقه في الجيزة
  • سقوط مستريح التداول في قبضة الشرطة بالجيزة
  • استولى على 24 مليون جنيه.. تفاصيل سقوط مستريح جديد في الإسكندرية
  • القبض على المتهم بغسـل 25 مليون جنيه في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي
  • القبض على تاجر عملة في الجيزة لقيامه بغسـل 25 مليون جنيه