بوابة الوفد:
2024-10-20@12:43:57 GMT

جولة تفقدية لمحافظ الدقهليه علي موقف قولنجيل

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية مفاجئة علي موقف قولنجيل بمدينة المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة ولصق الاسيتكارات بالتعريفة الجديدة ، واستوقف عدد من سيارات التاكسي.

 وشدد على إعادة معايرة العداد وتشغيله، مؤكداً أنه سيتم محاسبة المخالفين بعد انتهاء المهلة المقررة نهاية الأسبوع ، كما شدد على سائقي السرفيس علي عدم تقسيم الخطوط والا يستعرضون لأقصي أنواع المحاسبة .


وأمر المحافظ، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة علي الفور باستدعاء أكثر من 30 سيارة سرفيس وميني باص لنقل الطلاب والمواطنين من موقف قولنجيل وتقاطع شارع الإمام محمد عبده مع قناة السويس بسبب التزاحم الشديد وعدم وجود سيارات نقل داخليه كافية.
 

ووجه مرزوق، بتكثيف تواجد سيارات السرفيس بالمواقف العمومية داخل مدينة المنصورة أثناء فترة الصباح لنقل الطلاب إلى الجامعات ونقل المرضى إلى المستشفيات ونقل العاملين الي مقر عملهم ونقل المواطنين لتلقي خدماتهم.


وقال المحافظ، لن اسمح باستغلال المواطنين وسيتم محاسبة المخالفين للتعريفة المقررة ومقسمي الخطوط وسيتم فرض غرامات فورية قدرها 600 جنيها في المرة الأولي وفي حالة تكرار المخالفة سيتم الغاء خط السير ووقف ترخيص السيارة.


وأكد محافظ الدقهلية، أن جولاته المفاجئة مستمرة على المواقف العمومية والخطوط الداخلية لإعادة الانضباط إليها وعدم مخالفة التعريفة وتقسيم الخطوط وإلزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالتعريفة الجديدة بجولة تفقدية مفاجئة قناة السويس الدقهلية عدد من سيارات التعريفة الجديدة غرامات فورية سيارات السرفيس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

الفيوم تكثف حملاتها على السرفيس والتاكسي ومواقف سيارات الأجرة

شنت الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز محافظة الفيوم، ووحدة المتابعة الميدانية، والإدارة العامة للمواقف والنقل الجماعي، حملات تفتيشية مكثفة على السرفيس والتاكسي ومواقف سيارات الأجرة بمدينة الفيوم ومختلف مراكز المحافظة، للتأكد من سير العمل بشكل طبيعي، وعدم التلاعب في التعريفة المقررة.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمتابعة المستمرة، وتكثيف الحملات على التاكسي والسرفيس ومواقف سيارات الأجرة والنقل العام، لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة، بعد إعلان لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، الأسعار الجديدة للبنزين والسولار.

قام أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، يرافقه خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وحازم حسني مدير عام إدارة المواقف والنقل الجماعي، وسيد صلاح رئيس وحدة المتابعة الميدانية، بتفقد مجمع مواقف الفيوم-  القاهرة، ومحطة الوقود القريبة من الموقف، ومجمع مواقف دمو، ومجمع مواقف الحواتم، ومواقف طامية وسنورس وسيلا، وتم التأكيد على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة المقررة، كما تم التأكيد على الركاب بعدم دفع أي مبالغ مالية تزيد عن الأجرة المقررة. 

وقام رؤساء المدن بحملات مكثفة على مواقف سيارات الأجرة، ومحطات الوقود، للإطمئنان على انتظام الحركة، بعد تحريك أسعار الوقود "السولار والبنزين"، والتأكد من وضع الملصقات "الاستيكرات" بالأسعار الجديدة لتعريفة المواصلات على سيارات الأجرة، والتعامل مع أي مخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

حملات على المواقف

 كما قام أعضاء وحدة المتابعة الميدانية بعدة حملات على مواقف سيارات الأجرة، حيث تم تفقد سير العمل بموقف سيارات اطسا، وموقف أبشواي، وموقف سيارات بني سويف بمنطقة الحواتم، ومجمع مواقف سنهور، وموقف أبشواي قارون السياحي، ومحطة الوقود بشارع مصطفى باشا، لمتابعة مدى التزام السائقين بقرار المحافظ، بشأن تطبيق التعريفة الجديدة، ومراجعة تعريفة أجرة التاكسي والسرفيس داخل مدينة الفيوم، وتم التنبيه على سائقي سيارات الأجرة، بالالتزام بخطوط السير المحددة، وعدم تقسيم الخطوط، وكذا الالتزام بالتعريفة المقررة، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون. 

وأكد محافظ الفيوم، على كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، باستمرار المتابعة الميدانية والحملات التفتيشية على مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود، للتأكد من انتظام العمل، ومدى التزام السائقين بالتعريفة المحددة والمسارات المقررة، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، مطالباً المواطنين بعدم الرضوخ لأي محاولة استغلال، وعدم دفع أي مبالغ مالية تزيد عن تعريفة الركوب المقررة، والإبلاغ الفوري عن أي مخالفات من خلال أرقام 2168041 و 2168042، والخط الساخن 114.

3 4 5 6 77 888 5555 7777 555555 777777

مقالات مشابهة

  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية للتأكد من إعلان أسعار السلع والخدمات الطبية بمنية النصر
  • محافظ الدقهلية يتفقد موقف قولنجيل للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة على المواقف: سيتم محاسبة المخالفين للتعريفة المقررة
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على موقف المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة
  • الفيوم تكثف حملاتها على السرفيس والتاكسي ومواقف سيارات الأجرة
  • خلال جولة تفقدية لمواقف السرفيس.. محافظ الجيزة: لا تهاون مع أي شخص يخالف التعريفة المقررة
  • جولة ميدانية لمحافظ مطروح بموقف سيارات الأجرة
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة تفقدية بشوارع المنصورة ويوجه بطرح السلع بأسعار مخفضة
  • جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بمدينة المنصورة