الثورة نت/..

خرجت مظاهرة حاشدة بمدينة هامبورغ _التونا السبت، دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني وتنديداً بالمجازر الصهيونية المُستمرة لأكثر من عام.

وفي المظاهرة التي شاركت فيها الجالية اليمنية في ألمانيا والجاليتين اللبنانية والفلسطينية، ومتظاهرين ألمان، طالب المشاركون بإيقاف مجازر إبادة الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء التي يرتكبها العدو الصهيوني بوحشية وسط تغاظٍ ونفاقٍ دولي واُممي.

ودعا المشاركون كل الضمائر الحية في الشعوب العربية والإسلامية في أنحاء العالم، -إن لم يكن بحق الالتزامات الأخلاقية الإسلامية والمبدأية.. فليكن بحق الثوابت الإنسانية- إلى نصرة وإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني الذين يبادون في مدنٍ بأكملها.

كما طالب المشاركون بتعريف شعوب العالم بهول ووحشية جرائم التطهير العرقية التي يرتكبها العدو الصهيوني كل حين ولحظة وصباح ومساء.

وطالبوا أيضاً بفضح وتعرية الازدواجية التي تمارسها وتنتهجها الأمم المتحدة ومجلس الخوف الدولي الأمريكي والاتحاد الأوربي، أمام أكبر كارثة انسانية تسببوا فيها بحرمان وتجويع وتشريد الملايين من مساكنهم وبلدانهم وينفذون بتواطؤهم حكم الموت الجماعي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وذكَر المتظاهرون كل مُدعوا الإسلام أن الدماء التي يسفكها العدو الصهيوني والأمريكي بحق أبناء الشعبين الفلسطينية واللبناني دون أن تحركهم ستكون لعنة ونقمة إلهية عليهم جراء صمتهم سواء أفرادً أو شعوباً لأنهم مُسوخ بشرية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وقفات طلابية بمدارس أمانة العاصمة نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني

الوحدة نيوز/ شهدت عدد من المدارس الحكومية والأهلية في مديريات أمانة العاصمة اليوم، وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وندد المشاركون في الوقفات التي حضرها قيادات وكوادر تربوية، باستمرار الجرائم الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، بمشاركة أمريكا ودعم بعض الدول الأوروبية.

ورفعوا أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصوراً للقائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، مرددين هتافات التضامن الكامل مع الأشقاء بغزة ولبنان والوقوف إلى جانبهم حتى تحقيق النصر ودحر العدو الصهيوني.

وعبر المشاركون، عن التعازي للأمة الإسلامية ومجاهديها الأحرار في فلسطين وللشعب الفلسطيني، باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” القائد يحيى السنوار، الذي قضى نحبه شهيداً في سبيل الله في ميدان المواجهة مقبلاً غير مدبر.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن العدو الإسرائيلي واهم إذا تصور أن استشهاد القائد المجاهد الكبير الشهيد يحيى السنوار سيؤدي إلى انهيار جبهة الجهاد الكبرى في قطاع غزة العزة وكسر الروح المعنوية للمجاهدين.

وأشارت إلى أن تضحيات الشعب الفلسطيني ومجاهديه العظماء لن تضيع، لأن الله نصير عباده المظلومين والمستضعفين في سبيله .. مؤكدة استمرار وثبات موقف الشعب اليمني المناصر والداعم لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة في كل المجالات وبكل الوسائل.

وأشادت البيانات، بالصمود التاريخي للمجاهدين في غزة وكل فلسطين المحتلة الذين يسطرون أعظم الملاحم في البطولة والفداء في ميادين الجهاد ضد أعداء الله والإنسانية والعالم إسرائيل وداعمه الشيطان الأكبر أمريكا وعملائهم.

وطالبت أبناء الأمة العربية والإسلامية، إلى الخروج من حالة السكوت والتخاذل إزاء استمرار الجرائم الدموية الصهيونية، والتحرك لمواجهة الأعداء مهما كانت التضحيات.

 

مقالات مشابهة

  • وقفات طلابية بمدارس أمانة العاصمة نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفات للقطاع النسائي بصعدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وتأكيداً على استمرار دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مدارس أمانة العاصمة تشهد وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • محافظة عمران تشهد 47 مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الجوف.. مسيرات جماهيرية حاشدة دعماً وإسناداً لمقاومة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • البيضاء.. مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة ولبنان
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات كبرى في حجة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مظاهرة في المغرب تضامناً مع فلسطين ولبنان وللمطالبة بوقف التطبيع مع كيان العدو الصهيوني