شبكة اخبار العراق:
2024-10-20@12:56:01 GMT

المالكي:سأقاتل إسرائيل حتى” الشهادة”!

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

المالكي:سأقاتل إسرائيل حتى” الشهادة”!

آخر تحديث: 20 أكتوبر 2024 - 11:04 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الأحد، أن استشهاد قادة المقاومة لن يثني المؤمنين حتى تحقيق النصر على العدو الصهيوني.وقال المالكي في كلمة بشأن تطورات الأوضاع في لبنان وفلسطين، إننا “نعزي المقاومة الإسلامية والمجاهدين الأبطال في فلسطين باستشهاد القائد المجاهد الكبير يحيى السنوار”، مبينًا أن “المقاومة العراقية واللبنانية والفلسطينية واليمنية لقنت العدو الصهيوني دروساً كبيرة في التضحية والجهاد والفداء”.

وأضاف إن “معادلة الصراع اليوم تغيرت وعلى العدو الصهيوني ومن يقف خلفه أن يفهموا معنى هذا التغيير”، موضحًا أن “الأحزاب والقوى السياسية والشعبية أثبتت أنها قادرة على تعويض الشهداء القادة الأبطال في التصدي للعدو الصهيوني”.وتابع المالكي أن “استشهاد قادة المقاومة في العراق وغزة وجنوب لبنان واليمن لن يثني القوى المؤمنة عن إدامة الصراع مع العدو الصهيوني حتى تحقيق النصر”، مشيرًا الى أن “العدو الصهيوني لن يستطع إسكات صوت القوى الحركية الإسلامية الوطنية التي تواصل مسيرة التضحية والجهاد”.وأوضح أن “المجاهدين أثبتوا أن فقدان الشهيد حسن نصر الله لم يؤثر على قدراتهم الصاروخية وطائراتهم المسيرة التي وصلت إلى منزل المجرم نتنياهو”، لافتًا الى أن “لدى المقاومة القدرة على التخطيط والتنفيذ وإدامة العمل والتعويض عن فقدان الشهداء القادة الأبطال”.وختم بالقول: “نشعر بالعز والفخر ونحن نشاهد الصواريخ تمطر على رؤوس الصهاينة الذين باتوا يهربون إلى الملاجئ”، داعيًا الدول العربية والإسلامية بـ “ألاّ تتوقف عن دعم المقاتلين المجاهدين”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو الصهيوني مُستهدفاً عدد من المواقع

الثورة نت/..

يواصل حزب الله اللبناني اليوم السبت، عملياته العسكرية ضد قوات العدو الصهيوني مستهدفاً عدد من المواقع والقواعد والمستعمرات.. محققاً فيها إصابات مباشرة.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله: قصف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:45 من مساء الجمعة، مدينة صفد المحتلة بصلية ‏صاروخية. ‏

كما قصف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:48 من مساء الجمعة، قاعدة فيلون في روش بينا ‏شرق مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية. ‏

و‏استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من فجر اليوم السبت، تجمعاً لجنود ‏العدو الصهيوني في مستعمرة المالكية بصلية صاروخية.

كما ‏استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:45 من فجر اليوم، تجمعاً لجنود ‏العدو الصهيوني في جل الدير شمال شرق مستعمرة أفيفيم بصلية صاروخية.

ويؤكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تدك هدفين حيويين للعدو الصهيوني في أم الرشراش “إيلات” والجولان المحتل
  • حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب
  • الشهيد والقضية.. صوت المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني
  • حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو الصهيوني مُستهدفاً عدد من المواقع
  • المالكي: نشعر بالعز والفخر ونحن نشاهد الصواريخ تمطر على إسرائيل
  • المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات العدو الصهيوني خلال اقتحام طوباس
  • الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» الأبطال: أرعبوا عدوهم
  • وصفهم بـ«الأبطال».. الأزهر ينعى شهداء المقاومة الفلسطينية
  • الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» الأبطال.. ويؤكد: أرهبوا عدوهم وأدخلوا الخوف والرعب في قلوبهم