صدى البلد:
2024-10-20@13:11:45 GMT

سوق المستعمل .. فيات بوينتر هاتشباك بـ 300 ألف جنيه

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

يحتوى سوق السيارات المصرى للمستعمل على الكثير من طرازات السيارات التى يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين لتساعدهم على التنقل والذهاب إلى أعمالهم بكل سهولة بفضل ما يتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها ومن ضمن تلك السيارات فيات بوينتر موديل 2008 ، وتنتمي بوينتر لفئة السيارات الهاتشباك .

فيات بوينتر موديل 2008 منها تيبو وصني .. أشهر 5 سيارات سيدان في مصر بزيادة 70 ألف جنيه.. أحدث أسعار سيارات أوبل 2025 في مصر - مواصفات فيات بوينتر موديل 2008 الخارجيةفيات بوينتر موديل 2008

تظهر سيارة فيات بوينتر موديل 2008 من الخارج بتصميم أنيق وجذاب بفضل احتوائها على، مصابيح امامية، ومصابيح خلفية، وبها شبكة امامية عريضة يتوسطها شعار شركة فيات، وبها صداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ومرايات جانبية بنفس لون السيارة، وبها جرائد تم تثبيتها بمنتصف أبواب السيارة لإظهار الشكل الجمالي لها، وبها إشارات صغيرة تم تثبيتها على الرفارف الأمامية لتحديد اتجاه تحرك السيارة، وبها مساحة زجاج خلفية، وتم تثبيت شعار شركة فيات على حقيبة السيارة الخلفية .

- محرك فيات بوينتر موديل 2008فيات بوينتر موديل 2008

تحصل سيارة فيات بوينتر موديل 2008 على قوتها من محرك سعة 1600 سي سي، ومتصل بها علبة تروس مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل إلى 178 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية .

- مواصفات فيات بوينتر موديل 2008 الداخليةفيات بوينتر موديل 2008

زودت سيارة فيات بوينتر موديل 2008 بالعديد من المميزات من ضمنها، تكييف، ومخارج تكييف أمامية، وبها درج أمامي للتخزين، وزجاج كهربائي، وبها مساحات إضافية بالأبواب الجانبية للتخزين، وبها فرش مقاعد من القماش، وبها حوامل اكواب امام ناقل الحركة، واضاءة داخلية، واحزمة امان، وعدادات للسرعة والحرارة والوقود، وبها اذرعه تم تثبيتها على جانبي مقود الحركة للتحكم فى عمل الإضاءة والمساحات .

- سعر فيات بوينتر موديل 2008فيات بوينتر موديل 2008

تباع سيارة فيات بوينتر موديل 2008 داخل سوق السيارات المصرى للمستعمل بسعر 300 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طرازات السيارات السيارات الهاتشباك

إقرأ أيضاً:

وصل سعرها لـ 890 ألف جنيه.. المزايدة على لوحة سيارة مميزة ينتهى غدا

طرحت بوابة مرور مصر الإلكترونية، عددًا من اللوحات المميزة داخل المُزايدة التي تتم إلكترونيًا عبر البوابة الرسمية لمرور مصر.

ومن ضمن اللوحات التي تتم عليها المُزايدة لوحة تحمل رقم (م ف ى - 1)  ووصل سعرها حتى الآن لـ 890 ألف جنيه وينتهي التزايد عليها غدا 20-10-2024 ويتزايد عليها 5 أشخاص.

وأتاحت بوابة مرور مصر الإلكترونية الدخول فى المُزايدة على اللوحات ذات الأرقام المميزة للسيارات.

إنهاء خدمة أمين شرطة تجاوز مع سائح بالأهرامات كانوا بيهزروا.. 3 طلاب يقومون بأفعال خادشة تجاه فتاة أجنبية بقصر النيل خطوات المزايدة على اللوحات المميزة:

- الدخول على الموقع من بوابة مرور مصر الإلكترونية على الإنترنت.

- الضغط على أيقونة لوحتك ثم تسجيل الدخول على الموقع أولاً عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك، ثم الضغط على تسجيل الدخول.
- الضغط على "كون لوحتك الآن".


- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب بشرائها، ثم الضغط على "بحث".

- يتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، ويتم إدراجها في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت.

- في حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية، أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

مقالات مشابهة

  • وصل سعرها لـ 890 ألف جنيه.. المزايدة على لوحة سيارة مميزة ينتهى غدا
  • مرسيدس C230 مستعملة سعرها 180 ألف جنيه .. اعرف مواصفاتها
  • أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية
  • سيارة كيا سبورتاج موديل 2024.. المواصفات وسعرها داخل مصر
  • تركه سهوًا بداخل السيارة.. ضبط سائق سيارة لاستيلائه على هاتف إحدى السيدات
  • لينك اند كو تطرح سيارة جديدة بتصميم جذاب.. صور
  • أشهر السيارات اليابانية 2024 بالسوق المصرية
  • أخبار السيارات| أسعار سيتروين C5 وC4X موديل 2025 الجديدة .. مواصفات سيارة KGM توريس موديل 2025 الرياضية
  • شاهد| لكزس RX موديل 2025 الجديدة.. اعرف الأسعار