صدى البلد:
2024-10-20@13:08:02 GMT

محاضرة فنية من جوميز للفريق علي هامش مران اليوم

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، الحادية عشرة والنصف بتوقيت مصر، قبل مواجهة بيراميدز مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.


وسيشرح المدير الفني خلال المحاضرة الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة بيراميدز، وسيعطي اللاعبين التعليمات الأخيرة قبل اللقاء.


ومن المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء عقب انتهاء المحاضرة الفنية.


ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء اليوم الأحد ، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك الامارات المدير الفني وجبة الغداء كأس السوبر المحلي السوبر المحلي

إقرأ أيضاً:

تقسيمة فنية لفريق الزمالك في مران اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم الخميس ، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تطبيق الجوانب الفنية، وحرص جوميز على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين باستمرار. 


وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

مقالات مشابهة

  • السوبر المصرى.. جوميز يلقي محاضرة فنية على لاعبى الزمالك قبل مواجهة بيراميدز
  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميز
  • تقسيمة فنية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • جوميز يخصص فقرة فنية لفريق الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • جوميز يلقى محاضرة فنية للاعبى الزمالك استعداداً للسوبر المصرى
  • تقسيمة فنية في مران الزمالك الخميس قبل مواجهة بيراميدز
  • تقسيمة فنية لفريق الزمالك في مران اليوم
  • جوزيه جوميز يعطي محاضرة فنية للاعبين خلال مران اليوم