قضت محكمة عمالية بمدينة الرياض بإلزام إحدى الشركات بدفع تعويض مالي لأحد موظفيها قدره ”954,469.19“ ريالاً، عن فروقات أجور ساعات العمل الإضافية التي لم تُسدّد له خلال فترة عمله.
وتعود تفاصيل القضية إلى أن الموظف تقدم بدعوى قضائية ضد الشركة، مطالباً بحقه في الحصول على مستحقاته المالية نظير ساعات العمل الإضافية التي قام بأدائها.


أخبار متعلقة "البيئة": اختلاف أصناف الزيتون يحدد نسبة الزيت والإنتاجيةعملية نوعية بالمنظار تنهي معاناة مريضة ثلاثينية في مستشفى عيون الجواء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محكمة عمالية تُلزم شركة بتعويض موظف 950 ألف ريال عن ساعات عمل إضافيةتعويض ماليوبعد دراسة الدعوى ومراجعة الأدلة المقدمة من الطرفين، أصدرت المحكمة حكمها لصالح الموظف، معلنةً أحقيته في كامل المبلغ المُطالب به، بالإضافة إلى إلزام الشركة بدفع مبلغ 8,512 ريالاً كأتعاب المحاماة.
وألزمت المحكمة الشركة بإصدار صك الحكم فورًا، مع منحها حق الاعتراض على الحكم خلال مدة ثلاثين يوماً من تاريخ صدوره، وبعد انقضاء هذه المدة يسقط بعدها الحق في الاعتراض ويكتسب الحكم القطعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 الرياض ساعات العمل الإضافية نظام العمل المحكمة العمالية

إقرأ أيضاً:

لعبة Spider Man 2.. مغامرة مثيرة في عالم مارفل

أعلنت شركة Insomniac خلال مؤتمر NYCC 2025 عن تكملة السلسلة على Steam، لتنضم إلى Spider-Man و Spider-Man: Miles Morales على المنصة.
وتعد اللعبة جزء من حملة أوسع نطاقًا من قِبل PlayStation والتي شهدت وصول God of War و Ghost of Tsushima وإصدارات PS5 الأخرى إلى Steam.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Marvels-Spider-Man-2---PlayStation-5

Spider Man 2

تستكمل Spider-Man 2 القصة بعد Miles Morales مع تقديم Venom و Kraven the Hunter وأصوات مألوفة أخرى.
يعود سبايدرمِن، بيتر باركر ومايلز مورالز، لمغامرة جديدة ومثيرة في سلسلة سبايدرمان من مارفل التي نالت استحسان النقاد لـPS5.

أخبار متعلقة "أكتيفجن" تكشف عن تفاصيل لعبة Call of Duty: Black Ops 6لعبة Delta Force.. تجربة غنية بالأكشن واستخدام الأسلحة الفتاكةإصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت

ويمكن للاعبين التأرجح والقفز واستخدم أجنحة شبكة العنكبوت الجديدة للتنقل عبر مدينة نيويورك في عالم مارفل، والتبديل بين شخصيتي بيتر باركر ومايلز مورالز لتجربة قصص مختلفة وقوى ملحمية جديدة، بينما يهدد الشرير فينوم بتدمير حياتهما ومدينتهما وأحبتهما.

مقالات مشابهة

  • 3961 شهادة امتثال للمباني في الأحساء
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بمناسبة تعيينه
  • محكمة عمالية تُلزم شركة بتعويض موظف 950 ألف ريال عن ساعات عمل إضافية -عاجل
  • تحت حراسة قوات الاحتلال.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • آخر تطورات الفيضانات في فرنسا
  • 500 موظف في ”واي” يحتجون أمام المحكمة التجارية للمطالبة بمستحقاتهم البالغة ثلاثة ملايين دولار
  • لعبة Spider Man 2.. مغامرة مثيرة في عالم مارفل
  • المحكمة العليا الكينية تعلق تعيين نائب الرئيس الجديد
  • شركة ميتا: بدأنا بالتخلي عن خدمات موظفينا في بعض الفرق داخل الشركة بهدف إعادة تخصيص الموارد